مطعم كنتاكي في الجزائر قريباً

الثلاثاء
05.09.2023
تداول أخبار افتتاح كنتاكي في الجزائر أكتوبر القادم 2023
 

رجل بشعر أبيض ونظارات وابتسامة عريضة من منا لا يعرف هذه الصورة؟ إنها بالطبع صورة هارلوند ساندرز مؤسس دجاج كنتاكي والعلامة المعتمدة للمطعم على مستوى العالم ولكن هل سمعت بأنك سوف تراها عما قريب وهي تغزو شوارع الجزائر؟ إنه بكل تأكيد خبر سار بدرجة كبيرة بدأت في تداوله صفحات الأخبار منذ العام المنصرم فما هي التفاصيل؟ تابع معنا قراءة التقرير الآتي وسوف تحصل على الجواب الأكيد.

خطة دجاج كنتاكي في الجزائر

من المعروف الانتشار الضخم الذي توفره فروع مطعم كنتاكي فرايد تشيكن أمريكية الأصل في مختلف أرجاء الكرة الأرضية ومن ضمنها طبعاً السوق الأفريقي الذي بدأت سلسلة كنتاكي العالمية في منحة أهمية كبيرة عبر شراكات فرنشايز عديدة منها في المغرب وتونس وأخيراً في الجزائر.

 

وبحسب الخطة التي تعمل علامة KFC على تنفيذها فإن افتتاح فروع مطعم كنتاكي في الجزائر سوف يتم بالتعاون مع شركة أزاديا المتخصصة في نشاطات البيع بالتجزئة في منطقة الشمال الأفريقي والشرق الأوسط وشركة سيفيتال المعنية بالصناعة الغذائية وذلك على النحو الذي يوفر لكل مواطن جزائري تجربة طعم دجاج كنتاكي المقلي وسلطاته اللذيذة ومجموعة الحلوى والمشروبات المنعشة المعروفة في قائمة طعامه في مواقع عديدة من الأراضي الجزائرية.

أول فروع مطعم كنتاكي الجزائر في العاصمة

بات من المؤكد اليوم أن تاريخ افتتاح أول فروع مطعم كنتاكي في الجزائر سوف يتم في الشهر القادم أي في أكتوبر من عام 2023م بعد أن كان من المقرر أن يكون الانطلاق في الشهر الأول من العام الحالي، إلا أن أزاديا أعلنت تأخير الافتتاح إلى حين تجهيز المطعم على الشكل الأفضل والانتهاء من ديكوراته على النحو الذي يليق بكونه الفرع الأول لمطعم KFC في الجزائر.

 

أما موقع المطعم فهو في منطقة دالي إبراهيم في العاصمة الجزائرية وذلك على مساحة إجمالية تقدر ب 400 متر مربع بشكل تقريبي، وهذا بالطبع ما سيساعد في خلق فرص عمل كبيرة في عاصمة البلاد وتحسين النشاط الاقتصادي فيها فكل سكان الجزائر العاصمة وزوارها على موعد من أكتوبر وصاعداً مع وجبات دجاج كنتاكي التي لا تقاوم.

تصريحات عديدة ترحب بدجاج كنتاكي في الجزائر

ظهرت معالم الفرح بشكل واضح في الكثير من التصريحات الصادرة بشأن افتتاح فرع لمطعم كنتاكي في العاصمة الجزائرية معتبرين بأن ذلك سوف يفتح الباب أمام شراكات فرنشايز عديدة في مختلف القطاعات في السوق الجزائري ولا سيما في مجال الطعام، ومن أهم التصريحات ما جاء على لسان شربل شحود رئيس عمليات شركة أزاديا حول الفرحة العارمة بقدوم مطعم كنتاكي إلى الجزائر وهو ما سيوفر تجارب طعام استثنائية ينعم بها الجزائريون.

 

بينما أكد سمير مينون الذي يشغل منصب المدير الإداري لمطعم كنتاكي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا والهند على سعادة علامة كنتاكي بدخولها إلى أراضي الجزائر مع توقعاتها بنجاح باهر مبني على الثقة بمحبة أهالي الجزائر لدجاج كنتاكي المقلي الذي يعرف للجميع بجودة أطباقه وأطعمته الشهية التي سيسعد عند تقديمها في كل بقعة من الجزائر.

ما هو أبعد من فرع دالي إبراهيم في الجزائر

ليس فرع دالي إبراهيم في العاصمة الجزائرية هو الفرع الوحيد الذي تخطط سلسلة مطاعم كنتاكي العالمية لافتتاحه في الجزائر فحسب خطة الشركة سوف تشهد السنوات الخمس المقبلة الإعلان عن افتتاح مقرات إضافية لمطعم KFC بالشكل الذي يغطي كل أرجاء جمهورية الجزائر.

وبطبيعة الأحوال وشأنه شأن أي توسّع تجاري فإن هذه الخطة سوف تعود بالنفع على زيادة فرص العمل في البلاد بما يوفر حتى 100 فرصة عمل في عامنا الحالي وحتى 500 منصب وظيفي في الفترات المقبلة.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى