بيتزا هت اللذيذة في الجزائر

الخميس
07.09.2023
افتتاح فروع عديدة لمطعم بيتزا هت في الجزائر
 

هل تود تناول وجبة بيتزا سوبريم أو بيتزا الدجاج أو الخضار؟ أياً كان خيارك الذي تفضّل فما عليك سوى التوجه نحو مطعم بيتزا هت المشهور بعجينة البيتزا الرقيقة وصلصة الطماطم الطازجة وإضافة التوابل التي لا تقاوم، ولكن هل ترغب في تناول بيتزا هت في الجزائر؟ إن كان جوابك نعم فما رأيك في أن تتابع قراءة تقريرنا الآتي الذي يجمع كل المعلومات حول مطعم بيتزا هت في الجزائر.

قصة شراكة فرنشايز بيتزا هت في الجزائر

بدأت سلسلة مطاعم بيتزا هت العالمية ذات المنشأ الأمريكي في التوجه نحو توسعة نشاطها التجاري والبدء باستثمار اسمها اللامع ومحبة أهالي الجزائر لطبق البيتزا في السنوات الأخيرة وقد عاد عليها هذا التوسع بأرباح ضخمة دفعت الشركة للمزيد والمزيد من التوسعات التي من المقرر أن تستمر في الأيام القادمة.

وأمام الفرحة الكبيرة التي حظي بها افتتاح فرع مطعم بيتزا هت الأول في الجزائر العاصمة وذلك في منطقة دالي إبراهيم، فإن سلسلة المطاعم هذه قد عاودت تكرار التجربة مرة أخرى ولكن مع احتفال أكبر حضره السفير الأمريكي وممثلي غرفة التجارة الأمريكية في الجزائر وذلك في عام 2017م بالتحديد وفي منطقة سيدي يحيى وسط أجواء احتفالية رائعة تحدثت عنها صفحات الأخبار لأيام وأيام عديدة، تبعها فرع آخر في شراقة الجزائرية.

منيو مطعم بيتزا هت تخطف قلوب الجزائريين

إذا كنت تعتقد بأن زيارة مطعم بيتزا هت سوف تقتصر على تناول إحدى وجبات البيتزا التي تملأ منيو الطعام والتي تتنوع ما بين بيتزا سي فود وبيتزا الخضار أو الدجاج فإنك مخطئ بكل تأكيد، وهذا ما اكتشفه كل الجزائريين الذين زاروا فروع المطعم والذين كرروا الزيارة بالطبع نظراً لما وجدوه فيها من أطباق تخطف الأنفاس بمذاقها اللذيذ.

ولعلّ أشهى ما تتضمنه منيو مطعم بيتزا هت في الجزائر لا يمكن عدّه أو إحصاءه على أصابع اليد الواحدة، ومن بين الوجبات التي لقيت رواجاً كبيراً ما بين أهالي الجزائر وجبات أجنحة الدجاج المقلية وبيتزا سوبر سوبريم الغنية بقطع لحم البقر والخضروات المشكلة، كما وتتضمن المنيو أيضاً أصابع الدجاج المقرمشة والخبز مع الثوم والحلوى والمشروبات.

التوصيل من مطعم بيتزا هت في الجزائر

من قال بأن تناول وجبات طعام بيتزا هت محصور فقط بزيارة فروع المطعم المنتشرة في كافة أنحاء الأراضي الجزائرية؟ وبعبارة أخرى، ليست الطريقة الوحيدة لكي يستمتع أهالي الجزائر بمذاق أطباق بيتزا هت هي الذهاب إلى مقرات بيتزا هت بل من الممكن تناول وجبات البيتزا الشهية وأنت جالس في منزلك وبكل سهولة ومن دون بذل أي مجهود يذكر.

كل ذلك متاح ببساطة بمجرد القيام بتحميل تطبيق Ubay الجزائر الذي يسمح لكل مستخدميه بطلب أي وجبة يرغبون بها من قائمة طعام بيتزا هت وأياً ما كانت لكي يقوم موظفو التطبيق بتوصيلها إلى أي بقعة في الجمهورية الجزائرية وفي وقت قياسي، كما من الممكن طلب التوصيل عبر أرقام الهاتف الخاصة بفروع المطعم.

بيتزا هت الجزائر تؤمن فرص عمل إضافية

إن من أهم مزايا شراكات الفرنشايز في الجزائر عبر افتتاح فروع عديدة لمطعم بيتزا هت هي خلق المزيد من فرص العمل وتنشيط السوق التجاري عبر توفير المزيد والمزيد من الوظائف.

وهذا أمر طبيعي بالنسبة لسلسلة تجارية عالمية تملتك فروع ضخمة في كل أنحاء العالم والتي يزيد عددها عن 12 ألف فرع، فضلاً عن 300 ألف موظف، وبالتالي، فإن مطعم بيتزا هت في الجزائر أكثر من مجرد وجبة طعام شهية إنه مشروع استثماري مهم لكل الجزائر.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى