علامة Nike تدخل باب الزوار الجزائري

الثلاثاء
12.09.2023
افتتاح متجر نايك جديد في مول باب الزوار في الجزائر
 

لا أحد منا لا يعرف ما هو حجم علامة نايك التجارية في عالم الملبوسات الرياضية فهي من أشهر الماركات العالمية في مجال تصميم الأزياء للرياضيين، وجميعنا بالطبع يرغب في اقتناء منتجات Nike، ولذا فإن الشركة في توسيع مستمر لعدد متاجرها لكي تغزو كل أنحاء العالم وقد كان آخر توسعاتها من نصيب الجزائر عبر خبر افتتاح أكبر متجر لسلسلة نايك في شمال القارة الأفريقية ضمن الأراضي الجزائرية وتحديداً في باب الزوار فما هي التفاصيل؟ تابع معنا قراءة تقريرنا التالي وتعرف على جميع المعلومات حول خطوة نايك الجديدة في الجزائر.

خبر افتتاح متجر جديد من Nike في الجزائر

تناقلت الصحف ووكالات الأنباء المحلية في الجزائر خبر افتتاح علامة Nike للألبسة الرياضية متجراً جديداً لها على أرض الجزائر في صبيحة يوم السبت الموافق لليوم السابع من شهر نوفمبر لعام 2020م، وقد لقي الخبر ترحيب واسع من كل أطياف الشعب الجزائري فقد أصبحت منتجات سلسلة نايك على مقربة من كل مواطن جزائري ليختار من تشكيلاتها ما يحلو لك من قطع.

ويمكننا أن نقول وبكل ثقة بأن سلسلة نايك قد حجزت لنفسها عبر هذه الخطوة مكانة فريدة تليق باسمها في القارة الإفريقية، ولا سيما إن علمت بأن فرع نايك الجديد في الجزائر هو أكبر فروع الشركة من حيث الحجم في شمال قارة أفريقيا بأكملها، وبذلك يتضح الاهتمام الواسع الذي منحته الشركة للسوق الجزائري وهو مبني بالطبع على أرضية صلبة مفادها محبة الجزائريين للرياضة بشكل عام ولمنتجات علامة Nike الرياضية بشكل خاص.

اختيار نايك الموفق لموقعها الجديد في باب الزوار

لم يأتي انتقاء علامة نايك التجارية لباب الزوار كموقع لأكبر فروعها في القارة الأفريقية من فراغ، بل جاء بعد دراسة موفقة بكل تأكيد وهذا واضح من خلال الأرباح الكبيرة التي حصلت عليها شركة نايك منذ اللحظات الأولى لافتتاح فرعها الجديد في باب الزوار، كيف لا ونحن نتحدث عن أحد أهم المواقع التجارية للتسوق والسياحة في الجمهورية الجزائرية.

ومن غير الخافي على أحد الاكتظاظ الكبير في أعداد الزوار بشكل يومي في مول ضخم مثل باب الزوار، وهذا بالطبع سوف يوفر العرض الأمثل لمنتجات نايك على شريحة ضخمة من المتسوقين في الجزائر، كما أن موقع متجر نايك في باب الزوار المعروف لكل الجزائريين يسهل بشكل كبير من مهمة شراء ملابس نايك الأصلية فلا داعي بعد اليوم للبحث عنها طويلاً فهي متاحة أمام الجميع في باب الزوار.

مزايا متجر نايك في باب الزوار

اهتمت شركة نايك بدرجة كبيرة في تصميم متجرها الجديد في باب الزوار لكي يستحق كل هذه الضجة التي أحدثها افتتاحه ولكي يليق به لقب أكبر متاجر سلسلة نايك للملبوسات الرياضية في القسم الشمالي من القارة الإفريقية، ولذا فإن ديكور المتجر يجمع ما بين العصرية والفخامة في الوقت ذاته كما ويوفر لكل من زاره تجربة تسوّق مريحة عبر توزيع متقن للمنتجات على أقسام محددة منها ما هو مخصص للنساء والآخر للرجال.

وبالإضافة إلى ما سبق ذكره، فإن مساحة المتجر الواسعة والتي تصل إلى 570 متر مربع تسمح للضيوف بالحركة السلسة ما بين أرجائه لانتقاء ما يرغبون به من قمصان رياضية أو بدلات أو أحذية رياضية أو حتى حقائب واكسسوارات تحمل علامة نايك، وعلى أي حال فإن تصاميم المتجر تستهوي الشباب الجزائري بالدرجة الأولى، ولذا إن كنت شاباً جزائرياً لا تتردد لحظة في زيارة متجر نايك في الطابق الأخير من باب الزوار.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى