علامة شيراتون الفندقية في عنابة

الأربعاء
13.09.2023
فندق شيراتون يستقبل فعاليات بطولة أمم أفريقيا المحلية
 

لا أحد يجادل بالطبع حول فخامة سلسلة شيراتون الفندقية ولذا فمن غيرها يستحق استقبال فعاليات بطولة الشان حول كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم؟ بالطبع لا أحد سوى شيراتون فهي من أجمل فنادق الجزائر بشكل عام ولا سيما فرعها الواقع في مدينة عنابة، فما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا قراءة التقرير التالي لكي تتعرف على كل ما يخص مميزات فندق شيراتون في مدينة عنابة الجزائرية.

موقع فندق شيراتون عنابة يسحر زواره

من الطبيعي أن يكون أي فندق يحمل اسم الشيراتون على قدر كبير من الفخامة الذي يليق باسم سلسلة فنادق ومنتجعات عالمية مثل الشيراتون وهذا ما هو متحقق في الواقع بالنسبة لفندق شيراتون في عنابة فهو يسحر جميع زواره بفضل موقعه الرائع في قلب منطقة بونة وعلى مقربة من ساحة الثورة ومدينة عنابة القديمة في بلاص دارم.

كل هذه المزايا تجعل من الإقامة في فندق شيراتون عنابة فكرة رائعة لكل من زار عنابة فهي تسمح له بالتعرف على تراث المدينة عن قرب، بالإضافة إلى النزول إلى الشارع المحيط واستكشاف مجموعة كبيرة من المطاعم المحلية التي تقدم أشهى أصناف الطعام الجزائري المحضر على طريقة شعب عنابة الأصلية.

فندق شيراتون عنابة عالم راقي من نوع آخر

لا نبالغ أبداً إن قلنا بأن المقيم في فندق شيراتون عنابة يشعر وكأنه انتقل عبر الزمن إلى عالم من نوع آخر يملأ أجواءه الرقي وتحيط به الفخامة من كل حدب وصوب، وتبدأ جولة الرفاهية هذه عبر مجموعة رائعة من أكثر من 200 غرفة و15 جناح فندقي تمتاز بالتجهيز الأنيق وتتوزع على 21 طابق بمساحة إجمالية تبلغ 42 ألف متر مربع، وترتكز كل هذه المقومات الفاخرة على قيمة استثمارية تبلغ 13 مليار دينار جزائري.

وعلى أي حال، فإن رفاهية الإقامة في فندق شيراتون عنابة لا تتوقف عند تصميم غرفه وحسب ولكن تتعدى ذلك نحو مجموعة مميزة من المرافق الترفيهية الرائعة ومنها مطعم الفندق ذي الإطلالات البانورامية وقاعات للاجتماعات ومواقف ضخمة للسيارات بسعة تزيد عن 300 سيارة، بالإضافة إلى أحواض السباحة والجاكوزي ومرافق السبا وصالات الرياضة وكل ما يخطر على البال من أنواع الضيافة الفندقية التي تستحق بالطبع تصنيف الخمس نجوم وبجدارة.

استقبال شيراتون عنابة لبطولة أمم أفريقيا المحلية

بناءً على كل المميزات المذكورة لفندق شيراتون عنابة في الجزائر سواء من حيث جمال الموقع أم من حيث فخامة الخدمات الفندقية المتوفرة فليس هناك أي فندق أحق منه لاستضافة فعاليات بطولة أمم أفريقيا المحلية، أضف إلى ذلك اسم سلسلة شيراتون الفندقية اللامع والذي يليق بكل تأكيد بتغطية المناسبة التي تقام على الأراضي الجزائرية.

ولذا فقد شهد الفندق زيارة وزير السياحة الجزائري ياسين حمادي للوقوف على تجهيز الفندق بعناية لاستقبال الوفود المشاركة في بطولة  شان لكأس الأمم الأفريقية المحلية في العام 2023م ليكون بذلك فندق شيراتون عنابة أحد أبرز الفنادق التي سوف تستقبل اللاعبين من مختلف الفرق الأفريقية ليعمل على توفير إقامة هنيئة لهم وأجواء مريحة تشكل عامل فاعل في نجاح إحياء بطولة الشان على الأراضي الجزائرية وتعكس صورة جيدة عن القطاع السياحي ولا سيما الفندقي لكل لاعب دخل البلاد.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى