مطعم تاج محل يصل إلى الجزائر

الخميس
28.09.2023
جرّب النكهات الهندية الحارة في قلب العاصمة الجزائرية
 

ينتشر محبو الطهام الهندي في مختلف أصقاع الكرة الأرضية وهذا ما تبني عليه سلسلة مطاعم تاج محل الهندية لنجاح توسعاتها التي وصلت في السنوات الأخيرة نحو الجمهورية الجزائرية، إذ أصبح بإمكان كل جزائري الاستمتاع بوجبة طعام هندية محضرة

بنفس الخطوات في أرض بوليوود ومن دون أن يتزحزح خطوة واحدة من أراضي الجزائر، فما هي التفاصيل حول موضوعنا لليوم؟ إن كنت مهتماً بمعرفة الإجابة فما عليك سوى متابعة القراءة معنا واستكشاف رحلة تاج محل في الجزائر.

افتتاح مطعم تاج محل في الجزائر

يعد مطعم تاج محل من أشهر المطاعم العالمية في الجزائر على الإطلاق، فهو الوجهة الأولى التي يقصدها كل من يفكر في طلب الطعام الهندي والاستمتاع بنكهاته الحارة سواء من مواطني الجزائر أو من سياح البلاد، ولعلّ شهرة هذا المطعم لا ترجع لأطباقه الهندية وحسب ولكن بسبب كونه من أول مطعم هندي يتم افتتاحه في العاصمة الجزائرية منذ أكثر من خمس سنوات وهذا بالطبع ما ساعد في اتساع شريحة زوار المطعم مع غياب أي منافس يقدم الطعام الهندي.

وبالاعتماد على نجاحات مطعم تاج محل الأول في عاصمة البلاد وتحديداً في منطقة شراقة بدأت سلسلة تاج محل في نشاط توسعي أكبر نحو باقي أرجاء الخارطة الجزائرية، فقد شهدت مدينة بن عنكون افتتاح فرع آخر للمطعم وهذا ما يعني انتشار أوسع لقائمة طعام تاج محل الهندية في الشارع الجزائري، ذلك الانتشار الذي بدأت ملامحه في الوضوح من خلال اتساع شريحة محبي الأكلات الهندية بشكل كبير ما بين الجزائريين ولا سيما من يفضل منهم مذاق توابل الهند الحارة.

أجواء مطعم تاج محل في الجزائر

يحمل المطعم الهندي الأول في العاصمة الجزائرية اسم تاج محل وهو ضريح سياحي مشهور على مستوى العالم لأنه من أجمل عجائب الدنيا السبع، وبما أن المطعم يحمل هذا الاسم فإن أجواءه بالطبع لن تكون أقل جمالاً من رحلة نحو ضريح تاج محل في الهند، وهذا ببساطة ما سوف يكتشفه كل جزائري يدخل نحو المطعم المميز بديكوره الساحر الذي ينقلك نحو تفاصيل الحضارة الهندي بحذافيرها.

وبناءً على ما تقدم، فإن زيارة مطعم تاج محل في العاصمة الجزائرية ليست فكرة رائعة لمحبي الطعام الهندي وحسب ولكنها فكرة ممتازة أيضاً لكل محبي تناول الطعام في أجواء القصور الفاخرة حيث يستقبلك المطعم بالسجاد الأحمر وطاولات السفرة الممتدة على طولها وعرضها مع وجبات الطعام الشهية التي تتلألئ تحت أنوار الثريات الذهبية، وتترافق كل هذه الأجواء مع تقديم الطعام في صحون نحاسية مزخرفة وكؤوس وملاعق ذهبية تزيد من فخامة ديكور المكان وتعكس التراث الهندي بجميع تفاصيله.

وجبات مطعم تاج محل في الجزائر

من الطبيعي أن تكون وجبات مطعم تاج محل في الجزائر على نفس القدر من الفخامة التي تمتاز بها جلساته الراقية، ويمكننا أن نؤكد لك بأن اختيار أي وجبة من وجبات مطعم تاج محل سيمنحك نفس الشعور بالرضا في كل مرة بفضل طريقة التحضير المتقنة التي تراعي استعمال أجود البهارات الهندية والمكونات الطازجة للحصول على أفضل مذاق في كل مرة وهذا ما يؤكده كل من جرب وصفات قائمة طعام تاج محل.

وعلى أي حال، فإن الخيارات في منيو الطعام متنوعة بدرجة كبيرة إلا أن جميعها من الوصفات الهندية التراثية ومن أشهرها دجاج تيكا والكباب المشوي مع المورنج الهندي، وبالإضافة إلى  وجبات الأرز اللذيذة ولا سيما أرز بسمتي وطبق البرياني مع تندوري الدجاج وفي جميع الأحوال جهز نفسك للمذاق الحار عند الطلب من مطعم تاج محل في الجزائر.


الأكثر شيوعاً في المنتدى