افتتاح أول فنادق نوبو في أفريقيا

الجمعة
29.09.2023
الممثل الأمريكي دي نيرو يعلن افتتاح أول فنادق علامة نوبو في مراكش المغربية
 

إذا كنت تفكر في زيارة مدينة مراكش المغربية وتبحث عن فندق خمس نجوم للإقامة فيها فنحن ننصحك بالتوجه نحو فندق نوبو فهو من أرقى فنادق المدينة التي تم افتتاحها في الآونة الأخيرة والتي حظيت بإعجاب كل من زارها بفضل خدماتها الفاخرة، ولكن ما هي تفاصيل افتتاح فندق نوبو الجديد في مراكش وما هي مميزاته؟ إن كنت مهتماً بمعرفة التفاصيل فما عليك سوى متابعة قراءة السطور القادمة.

الإعلان عن افتتاح فندق نوبو في مراكش

اتخذت علامة نوبو الفندقية الخطوة الأولى بإتجاه القارة الأفريقية عبر افتتاح فندقها الجديد في المملكة المغربية، وقد اختارت العلامة مدينة مراكش ذات الشعبية السياحية الكبيرة كموقع لأول فروعها في كل أفريقيا، وبالطبع فإن مثل هذا الخبر لم يمر بطريقة اعتيادية ولكنه حظي باهتمام كبير من الصحافة المحلية والأجنبية في الوقت ذاته نظراً لأهمية خطوة نوبو الأولى اتجاه القطاع الفندقي المغربي والأفريقي بأكمله.

وعلى أي حال، فإن أهمية خبر الافتتاح لم ترتكز على شهرة علامة نوبو الفندقية ذات الأصل الياباني والشهرة العالمية وحسب، ولكن قسم كبير من الاهتمام بافتتاح الفندق يرجع إلى احتفالية افتتاحه التي حضرها الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو الذي أمسك المطرقة بيده لكسر ماسورة الساكي للدلالة على شراكته الجديدة مع الشيف ورجل الأعمال نوبو ماتسوهيسا الياباني ومائير تيبر الأمريكي أيضاً، ومن خلال هذا الحدث أصبحت لعلامة نوبو

17 فندق منتشرة في مختلف أرجاء العالم ومنها نوبو مراكش ذي تصنيف الخمس نجوم.

التغطية الإعلامية لخبر افتتاح فندق نوبو الجديد

من المؤكد بأن حضور ممثل عالمي مثل روبرت دي نيرو في افتتاح فندق نوبو هو خبر جذاب سعت كل الصحف والمواقع الإخبارية لكي تتناقله في صيف العام الحالي 2023م، ولكن ما الذي دفع روبرت دي نيرو لحضور هذا الافتتاح؟ الجواب يرجع لأكثر من مجرد استثمار اقتصادي يشارك فيه الممثل الهوليوودي بل يرجع الأمر إلى قصة الصداقة التي تجمع ما بين دي نيرو مع نوبو ماتسوهيسا منذ لقائهما الأول في أحد مطاعم مدينة لوس أنجلوس الأمريكية منذ ما يزيد عن ثلاثين عاماً وحتى اليوم.

وقد نجم عن هذه الصداقة الطويلة افتتاح سلسلة فنادق نوبو في عام 2013م ذلك الافتتاح الذي حقق نجاحات هائلة جعلت من نوبو علامة شهيرة في قطاع الفنادق حول العالم، واليوم يكمل دي نيرو ونوبو ماتسوهيسا ما بدأوه عبر فندقهما الجديد في مراكش بالشراكة مع مائير تيبر مع كل فخر وسعادة بهذه الخطوة وهو ما بدى واضخاً في تصريحات روبرت دي نيرو عن إعجابه بسحر مراكش وشوقه لتصوير فيلم جديد فيها مع سروره بتحقيق الافتتاح الجديد في مراكش أول مواقع نوبو في أفريقيا.

مزايا فندق نوبو في مراكش

يحظى فندق نوبو الجديد في مراكش على تصنيف خمس نجوم ولا شك بأن هذا التصنيف المرتفع لم يأتي من فراغ، فهو يرتكز بالدرجة الأولى على خدمات الفندق الرائعة ومرافقه الفاخرة التي تؤمن أقصى درجات الراحة والرفاهية لكل نزلائه، ويمتد فندق نوبو الجديد على مساحة ألفي متر مربع في حين تتوزع خيارات الإقامة في فيه على 75 غرفة وجناح فندقي.

ويتوفر في الفندق مطعمين ومسبح على السطح وغرف الساونا، في حين يحصل النزلاء في التراس على أشهى أصناف الفطور ولا سيما المعجنات الفرنسية والايطالية وكذلك المغربية مع مشاهد ساحرة وإطلالات بانورامية مميزة على مدينة مراكش، أما إن رغبت بجولة حول الفندق فبإمكانك زيارة القصر الملكي وجامع الفنا في غضون ربع ساعة فقط من المشي.


الأكثر شيوعاً في المنتدى