فندق ماريوت ريزيدنس ان باب الزوار

السبت
07.10.2023
فندق ريزيدنس ان من ماريوت يستقبل ضيوف باب الزوار
 

لم تكف سلسلة ماريوت الفندقية عن التوسع في العاصمة الجزائرية منذ سنوات، وكان من أهم هذه التوسعات مشروعها في مجمع ترست كومبليكس بيلدينغ الذي جلب للراغبين في الإقامة في عاصمة الجزائر فندق راقي جديد يحمل اسم فندق ريزيدنس ان باب الزوار بتصنيف أربع نجوم، فما هي مميزات الإقامة في فندق ماريوت الجديد؟ إن كنت مهتماً بمعرفة تفاصيل أكثر عن هذا المشروع فكل ما عليك فعله هو قراءة تقريرنا الآتي وسوف تتعرف على جميع المعلومات حول فندق ريزيدنس ان باب الزوار من ماريوت.

افتتاح فندق ريزيدنس ان باب الزوار

تم تدشين فندق ريزيدنس ان في باب الزوار في العاصمة الجزائرية في أواخر عام 2019م، ولم يكن تدشين هذا الفندق حدثاً عادياً بل حمل معه الكثير من المظاهر الاحتفالية التي تمت بحضور وفد حكومي جزائري رفيع المستوى يتألف من وزير السياحة ووزير البيئة والثقافة والصحة، وشمل الاحتفال أيضاً الإعلان عن افتتاح القسم الأول من مشروع Trust complex building ذي الأهمية الكبيرة في تطوير الاقتصاد الجزائري بشكل عام.

كيف لا والمشروع غني بفرص عمل كبيرة تصل إلى 3000 فرصة عمل دفعة واحدة، بالإضافة إلى أكثر من ألفي سرير فندقي في مجمع تجاري رائع يحتضن أهم الفعاليات التجارية لرجال الأعمال وأبرز المطاعم والمقاهي العالمية، كل ذلك وأكثر يستحق بالتأكيد القيمة الاستثمارية المرتفعة للمشروع والتي تصل إلى 400 مليون دولار أمريكي ليصبح بحق من أضخم المنتجعات الفندقية في القارة الأفريقية بأكملها.

مزايا الإقامة في فندق ريزيدنس ان باب الزوار

 

ستحصل عند الإقامة في فندق ريزيدنس ان باب الزوار على أجواء راقية وشقق فندقية مميزة يصل عددها إلى 448 شقة تتضمن كل ما يمكن أن تحتاج إليه من وسائل الراحة سواء من حيث الأسرّة النظيفة والأدوات الكهربائية الحديثة أم من حيث طاقم العمل المتعاون والذي يقدم لك خدماته بمنتهى السرعة وفي أي وقت تطلبه بما فيها خدمات الإفطار في غرفتك والاستعداد لنقل ضيوف الفندق من وإلى المطار.

وعلى أي حال، فإن مميزات الإقامة في فندق ريزيدنس ان باب الزوار لا تتوقف عند هذا الحد بل تتعدى ذلك نحو الاستمتاع بحوض سباحة كبير في الهواء الطلق ونادي لياقة بدنية متكام، كما يسمح الفندق لضيوفه بالاسترخاء في مركز سبا رائع يوفر أفضل علاجات التدليك، فضلا عن مواقف السيارات بالمجان بسعة 1800 سيارة ومطعم عالمي مستعد لتقديم أزكى أصناف الطعام والمشروبات اللذيذة أيضاً.

موقع فندق ريزيدنس ان باب الزوار المميز

من الطبيعي أن تتساءل عن موقع أي فندق قبل أن تتخذ قرار الإقامة فيه ونحن نؤكد لك بأن موقع فندق ريزيدنس ان الجديد من ماريوت يستحق منك تجربته وستكون النتيجة مرضية بكل تأكيد، وذلك بسبب سعي ماريوت في مجمع Trust complex building لتقديم كل مميزات الإقامة الفندقية في منتجع فندقي واحد يسحر كل من زاره عبر مرافقه الخدمية الرائعة التي لا مثيل لها في القارة الأفريقية بأكملها.

ولعلّ من أهم مزايا شقق ريزيدنس ان من ماريوت هو وقوعها في قلب هذا المنتجع وفي منطقة باب الزوار التي تعج بالسياح في العاصمة الجزائرية، بالإضافة إلى قربها من مطار هواري بومدين بمسافة 10 كم، وكل ما سبق ذكره مزايا تجذب أي سائح لكي يختار الإقامة في فندق ريزيدنس ان الجديد من ماريوت ونحن ننصحك بالتجربة بنفسك وسوف تتأكد من سحر الفندق.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى