سحر الإقامة في فندق كورتيارد في سطيف

السبت
07.10.2023
افتتاح فندق كورتيارد سطيف بالتعاون ما بين ماريوت الدولية ومجموعة برومباتي
 

تعمل سلسلة فنادق ماريوت الدولية على التوسع بشكل كبير في كل أنحاء الأراضي الجزائرية، ولعلّ من أهم خطواتها التوسعية في الآونة الأخيرة عقد الشراكة المبرم فيما بين وبين مجموعة Prom-Bati SPA والتي تمخض عنها افتتاح فندق كورتيارد من ماريوت في مدينة سطيف ليغدو من أهم مواقع الضيافة الفندقية لكل من زار الجزائر، فما هي تفاصيل خبرنا لليوم؟ تابعوا معنا القراءة للتعرف على مزايا فندق ماريوت الجديد في مدينة سطيف الجزائرية.

إعلان افتتاح فندق ماريوت الجديد في سطيف

حقق عقد الشراكة المبرم ما بين مجموعة ماريوت الفندقية وProm-Bati SPA التابعة لرجل الأعمال رشيد خنفري نجاحات كبيرة تمثلت في افتتاح فندقين الأول منهما في العاصمة الجزائرية وتحديداً في باب الزوار بينما تم افتتاح الثاني في ولاية سطيف الجزائرية تحت اسم كورتيارد سطيف في عام 2014م ومنذ ذلك الوقت أصبح الفندق الجديد من ماريوت الوجهة الأولى والأفضل لكل من أراد الاستمتاع بإقامة مريحة في الجزائر.

وهذا ما أكده رشيد خنفري المدير التنفيذي لمجموعة برومباتي حيث أشار إلى نجاحه في اختيار سلسلة ماريوت الدولية لعقد الشراكة معها بسبب خبرتها الواسعة في عالم الضيافة الفندقية وقوة العلامة التجارية على مستوى العالم، بالإضافة إلى اختيار فئة كورتيارد من فنادق ماريوت بالتحديد لمدينة سطيف لكونها تتوافق مع أجواء المدينة وتمنح المقيمين فيها من السياح أو رجال الأعمال ما يحتاجونه من لحظات غنية بالراحة والديكورات العصرية.

موقع فندق ماريوت الجديد في سطيف

أشار إد فولر الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ماريوت الفندقية حول مسائل الإقامة الدولية لأهمية خطوة افتتاح فندق كورتيارد في سطيف كونه يمثل الفندق السادس الذي يحمل اسم علامة ماريوت على الأراضي الجزائرية، ولا شك في أن افتتاح فندق يحمل علامة ماريوت محاط بعناية كبيرة تبدأ في الأول منذ اختيار موقع تشييد الفندق وهذا ما تم بالفعل عند البدء في شراكة ماريوت مع مجموعة برومباتي معرض حديثنا لليوم.

فقد تم تشييد الفندق في إطار مشروع بارك مول الشهير والواقع في قلب مدينة سطيف، في حين يبعد المقيم فيه مسافة 100 كم عن ساحل البحر الأبيض المتوسط، وهو موقع استراتيجي بالطبع لكل من يريد البقاء على مقربة من أهم مراكز الفعاليات التجارية في بارك مول ولكل من يود قضاء أمتع لحظات التسوق والاستفادة من مجموعة لا حصر لها من الأنشطة الترفيهية المميزة والتي تحذب أعداد كبيرة نحو السياحة في سطيف.

مزايا فندق كورتيارد من ماريوت في سطيف

ليست معايير الموقع أو اسم العلامة التجارية وحدها ما جعلت من فندق كورتيارد من ماريوت في سطيف خياراَ مثالياً لإقامة السياح ورجال الأعمال في المدينة بل إن هذه الحقيقة تثبتها إحصائيات ضيوف الفندق الذين تتزايد أعدادهم يوماً بعد يوم على مدار السنوات الماضية وذلك بالطبع بفضل خدمات الفندق الراقية التي حققت رضا كل من زاره ودفعتهم لمعاودة التجربة مرات عديدة.

وعند اختيار الإقامة في فندق كورتيارد من ماريوت سطيف سوف تتمكن من الانتقاء ما بين 198 غرفة فندقية من بينها 52 جناح فاخر تمتاز بتجهيزها العصري واحتوائها على كافة مقومات الراحة بدءاً من الأسرّة وحتى الأجهزة الكهربائية الحديثة وشبكة الواي فاي السريعة، كما ويضم الفندق مطعم عالمي وحوض سباحة وصالة لوبي واسعة بالإضافة إلى قاعات للاجتماعات وطاقم عمل متعاون وجاهز لتقديم المساعدة التي يطلبها الضيوف على مدار الساعة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى