فندق ومنتجع أزور روتانا في وهران

السبت
07.10.2023
وصول مجموعة روتانا الفندقية إلى السوق الجزائرية
 

من منا لم يسمع عن مجموعة روتانا الفندقية التي تدير أكثر من مئة فندق في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي وتركيا، ولكن هل تعلم بأن فنادق روتانا وصلت إلى الأراضي الجزائرية؟ هذا هو محور خبرنا اليوم الذي يتناول موضوع افتتاح أول فنادق مجموعة روتانا في الجزائر تحت اسم منتجع وسبا ازور روتانا في مدينة وهران الجزائرية.

الإعلان عن مشروع منتجع وسبا ازور روتانا

أعلنت مجموعة روتانا الفندقية في صيف العام الفائت 2022م عن إطلاق مشروعها لمنتجع وسبا ازور بالشراكة مع مجموعة شي سراجيا المالكة للمنتجع ومن المقرر أن يستقبل المنتجع الأول من نوعه تحت علامة روتانا في الجزائر ضيوفه في العام الحالي 2023م وهو الخبر الذي لقي رواجاً كبيراً في الصحف المحلية والعالمية ومن أبرز التصريحات ما أدلى به علي سراجيا المدير التنفيذي لشركة شي سراجيا والذي أعرب عن سعادته وفخره بالشراكة مع مجموعة روتانا الفندقية والتي ستساهم في تعزيز قطاع الضيافة الفندقية والسياحة بشكل كبير في الجزائر.

ومن جهته علّق غاي هاتشينسون المدير التنفيذي لمجموعة روتانا على خبر الافتتاح بتأكيده على سعي مجموعة روتانا الدائم لتوسيع تواجدها في شمال القارة الأفريقية وهذا ما يجعل من خطوة الشراكة مع مجموعة شي سراجيا خطوة بالغة الأهمية لأن منتجع وسبا ازور روتانا المتمخض عنها هو الخطوة الأولى لمجموعة روتانا على الأراضي الجزائرية تلك الخطوة التي من المتوقع أن تحقق نجاحات كبيرة بالاعتماد على سياسة روتانا الفندقية في العناية لأقصى درجة بتوفير أمتع الأوقات لنزلائها.

إطلالة منتجع وسبا ازور روتانا الساحرة

لعلّ أجمل ما يتميز به منتجع وسبا ازور روتانا هو إطلالاته البحرية الساحرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، وهو ما يجعل منه وجهة رائعة لكل من يفكر في الاستمتاع بمياه البحر الزرقاء والرمال الذهبية من نافذة غرفته، كيف لا والفندق مجهز بثمانية أجنحة أمباسادور مع إطلالة بحرية كاملة، بالإضافة إلى خيارات رائعة من 185 غرفة أخرى تجمع ما بين الأصالة الجزائرية والتصاميم المعاصرة في ديكورها.

وبالإضافة إلى ما تقدم من جمال الإطلالات البحرية، يمتاز منتجع وسبا ازور روتانا الأول في الجزائر بموقعه الساحر الذي لا يأخذ مزاياه من شاطئ البحر وحسب ولكن يتعدى ذلك نحو أهمية مدينة وهران الجزائرية وقيمتها التاريخية لكل من أراد استكشاف حضارة الجزائر عن قرب ولا سيما عبر معالمها السياحية المميزة ومنها حصن سانتا كروز وميدان الأول من نوفمبر الشهير.

مزايا منتجع وسبا ازور روتانا في وهران

يسعى منتجع وسبا ازور روتانا في مدينة وهران لتحقيق سياسة مجموعة روتانا الفندقية المتمثلة في شعار " معنا للوقت معنى " وهو ما يتم تنفيذه على أرض الواقع عبر مرافق المنتجع الممتازة ومن أهمها خمس مقرات لمحبي الطعام أحدها مطعم متخصص في تحضير كل وجبات اليوم بدءاً من الفطور وحتى العشاء، بالإضافة إلى صالة اللوبي للمشروبات وبار بالقرب من حوض السباحة.

كما ويحتوي الفندق على منتجع صحي وسبا رائع مع غرف حديثة للساونا والتدليك، بالإضافة إلى نادي ألعاب للأطفال و3 قاعات لاجتماعات رجال الأعمال وقاعة للحفلات بسعة 300 شخص، وبناء على ما سلف ذكره فإن منتجع وسبا ازور من روتانا وجهة رائعة لكل من يفكر في السياحة أو في الإقامة الفندقية بغرض العمل فهو يضمن للجميع أجمل اللحظات بفضل مراققه المتنوعة وخدماته الراقية التي سوف تحقق رضى كل الزوار بكل تأكيد.


الأكثر شيوعاً في المنتدى