فندق ومركز مؤتمرات بارك مول في سطيف

الأحد
15.10.2023
علامة شيراتون الفندقية تستقبل ضيوفها في فندق بارك مول في سطيف
 

لا يخفى على أحد الشهرة الكبيرة التي تحظى بها علامة الشيراتون الفندقية وهذا ما يجعل من أي خطوة تخطوها أو أي افتتاح جديد لها حدث بالغ الأهمية في عالم الضيافة الفندقية، والحدث اليوم من نصيب الجمهورية الجزائرية وتحديداً في مدينة سطيف، التي تستقبل علامة الشيراتون فيها ضيوفها في فندق بارك مول هوتيل سطيف الذي حقق نجاحات هائلة منذ افتتاحه وحتى اليوم وهو ما يدفعنا لتخصيص مادة اليوم للحديث عن مميزات الإقامة فيه، تابع معنا القراءة وسوف تحصل على كل التفاصيل.

افتتاح فندق ومركز مؤتمرات بارك مول 

تسعى علامة شيراتون الفندقية شأنها شأن العديد من العلامات التجارية في مجال الضيافة الفندقية للتوسع في القارة الأفريقية ولا سيما في الجمهورية الجزائرية التي شهدت في السنوات الأخيرة نمواً كبيراً في أعداد السياح ترافق مع النمو في المقومات اللازمة للسياحة ومن أهمها بالطبع قطاع الفنادق، إذ شهد القطاع الفندقي الجزائري دخول الكثير من العلامات التجارية العالمية الرائدة ومن أشهرها بالطبع ما قامت به سلسلة الشيراتون عبر افتتاح فندق جديد يحمل اسم فندق ومركز مؤتمرات بارك مول في مدينة سطيف.

وعلى الرغم من مضي سنوات عديدة على الافتتاح الذي يرجع لعام 2018م إلا أن ضيوف الفندق مازالوا يتوافدون نحوه بنفس الأعداد الضخمة بل وبأكثر بكثير نظراً لما حققته خدماته وأسلوب ضيافته على مدار السنوات الأخيرة من رضى كبير لدى كل من أقام في الفندق سواء بغرض العمل أم من أجل قضاء رحلة سياحية، كل ما سلف ساعد بالطبع على انتشار اسم فندق ومركز مؤتمرات بارك مول على ألسنة شريحة كبيرة من زوار الجزائر مع أن الفندق لا يقع في العاصمة الجزائرية بل في مدينة سطيف في شمال شرقي البلاد.

موقع فندق ومركز مؤتمرات بارك مول في سطيف

 

إذا كنت تتساءل عن السبب الذي دفع علامة الشيراتون لافتتاح فندقها في مدينة سطيف ولم يكن في عاصمة الجزائر فإن ذلك يرجع لموقع الفندق في بارك مول وهو أكبر تجمع للتسوق في الجمهورية الجزائرية بأكملها، وبالتالي فإنه من أهم المعالم السياحية الذي يقصده أعداد ضخمة من الزواؤ وهذا ما دفع علامة تجارية رائدة مثل الشيراتون لتأمين الإقامة الفندقية لكل من زاره عبر فندق عصري بتصنيف أربع نجوم.

ويمكننا أن نؤكد لك بأن فندق ومركز مؤتمرات بارك مول سطيف ليس كأي فندق عادي فهو لا يقدم الإقامة الفندقية وحسب بل إنه يوفر مركز مؤتمرات ضخم وعلى قدر كبير من الفخامة والتنظيم لكي يستقبل جميع المؤتمرات والأحداث الدولية التي تشهدها مدينة سطيف وهذا هو السبب الذي جعل منه محطة ممتازة لكل رجال الأعمال والمهتمين بقطاع التجارة ولا سيما وأن بارك مول سطيف غني بمكاتب الأعمال وأهم العلامات التجارية العالمية.

مرافق فندق ومركز مؤتمرات بارك مول الممتازة

هل تعتقد بأن فندق بارك مول من شيراتون مناسب لإقامة رجال الأعمال وحدهم؟ إن كان ذلك رأيك فأنت مخطئ بكل تأكيد فعلى الرغم من توفير الفندق لكل ما يحتاج إليه أي رجل أعمال من مقومات لكي يحصل على إقامة مريحة إلا أن شريحة زوار فندق ومركز مؤتمرات بارك مول في سطيف ليست من فئة رجال الأعمال وحدهم بل تشمل قطاع واسع من السياح.

وذلك يعود بالطبع لتنوع النشاطات الترفيهية التي توفرها مرافق فندق ومركز مؤتمرات بارك مول ومنها حوض سباحة خارجي في الهواء الطلق ونادي لياقة بدنية وسبا، بالإضافة إلى مطعمين هما مطعم Brezza الايطالي ومطعم Zitoune العالمي، كما ويوفر الفندق جولات ركوب الدراجات وملعب للبولينج وركوب الخيل أيضاً.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى