منتجات اوكايدي مع علامة صنع في الجزائر

الجمعة
20.10.2023
علامة ألبسة OKAIDI تقرر افتتاح خط إنتاج لها في الجزائر
 

هل تفكر في شراء ملابس أنيقة لطفلك وبسعر اقتصادي في الوقت ذاته؟ إن كان جوابك نعم فدعنا نخبرك بأن علامة OKAIDI الفرنسية المتخصصة في ملابس الأطفال تعتزم إنشاء خط إنتاج لمنتجاتها في الجزائر وتصنيعها وبيعها مباشرة في السوق الوطنية الجزائرية، فضلا عن خطط التصدير من الجزائر نحو الخارج وهو ما سيوفر لكل جزائري ملبوسات اوكايدي بأسعار مناسبة وما سوف يدعم اقتصاد البلاد، ولكن ما هي تفاصيل هذا الخبر؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع المعلومات.

الإعلان عن إنتاج ملابس اوكايدي في الجزائر

سعت علامة OKAIDI الفرنسية لملابس الأطفال نحو التوسع في السوق الجزائري بشكل أكبر من مجرد افتتاح المزيد من الفروع لمتاجرها، بل إن خطة OKAIDI تقوم على توقيع عقود مع الوكالة الوطنية لترقية الصادرات "الجيكس" في وزارة التجارة الجزائرية تتمكن من خلالها مجموعة اوكايدي من تصنيع كل منتجاتها في المصانع الجزائرية وعلى أراضي الدولة، وتشير التصريحات الصادرة عن عبد اللطيف هواري المدير المكلف بتسيير الوكالة الوطنية "الجيكس" إلى ترحيب الحكومة الجزائرية بهذه الخطوة والموافقة على إبرام العقد منذ ربيع العام الحالي 2023م.

وبموجب ما تناقلته الأنباء، فإن خطة علامة اوكايدي لا تقتصر على التصنيع وبيع الملابس للسوق الجزائري وحسب ولكنها تمتد أبعد من ذلك نحو جعل الجزائر مركز إنتاج لعلامة اوكايدي تتوزع منه بضائعها نحو مختلف أرجاء السوق الأفريقية ومنها إلى سائر الدول المجاورة وهو ما سوف يعود بالنفع بالطبع على اقتصاد الجزائر كونه سوف يؤدي إلى تعاظم الصادرات وتقليص حجم الاستيراد من الملبوسات الأجنبية، ومن الجهة الأخرى فإن الإنتاج في قلب الجزائر يوفر فوائد أيضاً للمواطن الجزائري فهو سيوفر لأطفاله بضائع أوكايدي الأنيقة بأسعار أقل مقارنة مع أسعارها عند استيرادها من الخارج ناهيك عن توفير المزيد من فرص العمل في المصانع الجزائرية.

انتشار متاجر اوكايدي في الجزائر

لم تكن خطة علامة اوكايدي الفرنسية في الجزائر من فراغ بل إنها ترتكز في المقام الأول على النجاحات الكبيرة التي حققتها متاجر OKAIDI في مختلف أرجاء البلاد، وهو ما شجع الشركة على توفير نفقات نقل البضائع وتوريدها إلى متاجرها في الجزائر والتحول نحو خطة التصنيع على الأراضي الجزائرية وهو ما سوف يحقق الوفورات للعلامة ويساعدها بالتالي في الحصول على المزيد من الأرباح.

ويمكننا أن نؤكد بأن متاجر علامة اوكايدي منتشرة بكثرة في مختلف المدن الجزائرية ولعل أبرزها متجر علامة اوكايدي في باب الزوار في العاصمة، كما وتتوفر فروع أخرى لعلامة اوكايدي في مدن بن عنكون وسيدي حيدرة والمحمدية وشراقة أيضاً، كيف لا وعلامة اوكايدي من أوائل العلامات التجارية التي وصلت إلى الأسواق الجزائرية عبر عقود الفرنشايز منذ سنوات طويلة وانتشرت بكثرة ما بين أهالي الجزائر بفضل جودة البضائع وجمال التصاميم.

أناقة تصاميم علامة اوكايدي تبرر توسعها في الجزائر

من الطبيعي أن يكون النجاح الكبير الذي حققته علامة اوكايدي في السوق الجزائري سواء من حيث التوسع في عدد المتاجر أم من حيث خطة التوسع نحو التصنيع في مصانع البلاد يعود بجزء كبير منه إلى الأناقة المعروفة عن تصاميم اوكايدي فهي من أرقى العلامات العالمية في مجال تصنيع ألبسة الأطفال.

وتوفر متاجر اوكايدي في الجزائر أحدث صيحات الموضة في عالم الطفل لمختلف الشرائح العمرية منذ الولادة وحتى 14 عام، ولكلا الجنسين الأولاد والبنات، وهي تراعي بالدرجة الأولى الاهتمام بتصنيع الألبسة للأطفال محبي النشاط والحركة وذلك من خلال الاعتماد على أفضل الخامات التي تتحمل مرح الصغار لسنوات وسنوات.

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى