ماريوت تتوسع في قسنطينة الجزائرية

الإثنين
30.10.2023
مجموعة ماريوت الفندقية تفتتح فندق بروتيا باي في مدينة قسنطينة الجزائرية
 

مازالت مجموعة ماريوت الفندقية تمارس المزيد من خطط التوسع في الجمهورية الجزائرية لكي تنتشر في كل المواقع السياحية التي يتدفق نحوها ضيوف الجزائر، وخبر التوسع اليوم من نصيب مدينة قسنطينة المعروفة بقيمتها الكبيرة في التاريخ الجزائري وذلك من خلال إعلان المجموعة عن افتتاح فندق بروتيا باي ماريوت في مطلع العام الحالي، فما هي مميزات فندق ماريوت الجديد في الجزائر؟ إذا كنت تخطط لزيارة مدينة قسنطينة فإن قراءة خبرنا لليوم سوف تساعدك بكل تأكيد على حجز مكان إقامتك الفندقية.

إعلان افتتاح فندق ماريوت الجديد في مدينة قسنطينة

تشهد مختلف المدن الجزائرية سلسلة واسعة من عمليات التوسع التي تقودها مجموعة ماريوت الفندقية العالمية وكان آخرها الخبر الذي أعلنت عنه المجموعة في بداية العام الحالي 2023م والذي يتمحور حول افتتاح فندق جديد من ماريوت يحمل اسم فندق "بروتيا باي من ماريوت" وهو توسع جديد ينضم لنشاط المجموعة المستمر في منطقة الشمال الأفريقي والشرق الأوسط، ويزيد بالطبع من محفظة فنادق ماريوت في الجزائر ليصل العدد إلى 7 فنادق.

وفي هذه المناسبة أعرب فولكير هايدن نائب رئيس مجموعة ماريوت في الشرق الأوسط وإفريقيا لعلامة بروتيا عن سعادته بافتتاح فندق بروتيا باي من ماريوت في قسنطينة مع استخدام علامة بروتيا باي ذات الحضور القوي في القارة الأفريقية ولا سيما في منطقة جنوبي الصحراء الكبرى للمرة الأولى في قسنطينة وهو ما يوفر لهذه العلامة الانتشار الأوسع نحو مواقع جديدة وذلك ما يفتح الطريق في الوقت ذاته أمام خطوات أخرى تزيد من نمو بروتيا باي في الجزائر بأكملها.

موقع فندق بروتيا باي من ماريوت في قسنطينة

جاء اختيار مجموعة ماريوت وعلامة بروتيا باي لمدينة قسنطينة باعتباره نقطة جغرافية مهمة في القارة الأفريقية التي تعترف المجموعة بأهمية اقتصادها النامي وما يخلقه من فرص استثمارية رائعة ولا سيما في الشمال الأفريقي الذي دخلته علامة بروتيا باي من خلال فندقها الجديد في قسنطينة، ولكن لماذا وقع الاختيار على مدينة قسنطينة بالتحديد؟ هل بسبب وجودها في شمال إفريقيا وحسب؟ بالطبع لا فهنالك الكثير من المدن الجزائرية الأخرى في الشمال الأفريقي.

والإجابة على تساؤلنا السابق تتمحور حول أهمية مدينة قسنطينة من الناحية السياحية فهي معروفة كمحطة أكيدة لكل من زار الجزائر لاستكشاف جسورها المعلقة والاستمتاع بجمال طبيعتها الساحرة ما بين الخضرة ومياه نهر الرمل المتدفقة، في حين يضفي جمال المباني الأثرية المزيد من السحر على أجواء المدينة في رحلة تأخذ الزوار نحو الماضي قبل 2000 سنة، كل ما سلف سمح لعلامة بروتيا باي باختيار موقع رائع باقرب من قصر أحمد باي وجسور المدينة المعلقة ومتحف سيرتا ونصبها الأثرية، فضلا عن القرب من المطار الدولي لتسهيل رحلات المسافرين.

مميزات الإقامة في فندق بروتيا باي من ماريوت في قسنطينة

هل يكفي ما سلف من وصف لكي تختار الإقامة في فندق بروتيا باي في مدينة قسنطينة؟ بالطبع إن اسم الفندق الذي يحمل علامة بروتيا باي الدولية من ماريوت قد يشجعك على استكشافه من الداخل ولكن ما الذي يميز الفندق عن بقية فنادق قسنطينة الأخرى؟ بدايةً دعنا نخبرك بأن فندق بروتيا باي في قسنطينة مكون من 6 طوابق فيها 72 غرفة تمتاز بإطلالة رائعة على قلب المدينة وبتصاميم عصرية وأثاث مريح وتجهيزات متطورة تجعل من الإقامة فيها تجربة مملوءة بالرفاهية.

وعلى أي حال، فإن إحاطة غرف فندق بروتيا باي من ماريوت بالرفاهية لا يتوقف على الاعتناء بالغرف وحسب، ذلك أن مرافق الفندق تشهد ذات النصيب من العناية لكي توفر للضيف إقامة سعيدة من خلال مجموعة مميزة من المطاعم ونادي الرياضة وأحواض السباحة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى