فندق رويال في مدينة وهران

الأربعاء
01.11.2023
سلسلة فنادق أكور أوتيل العالمية تستقبل ضيوف وهران في فندق رويال من توقيع علامة M Gallery
 

هل تفكر في السياحة في الجزائر وقد وضعت مدينة وهران ضمن خطة رحلتك؟ إن كان جوابك نعم فنرجو أن تكون لم تحجز بعد مكان إقامتك الفندقية لأننا سوف نرشدك في خبرنا لليوم نحو فندق ممتاز وبتصنيف خمس نجوم يستقبل ضيوفه في وهران، وهو فندق Royal Hotel Oran M Gallery التابع لمجموعة أكور أوتيل العالمية فما هي مميزات الإقامة لدى علامة M Gallery في وهران؟ تابع معنا القراءة وسوف تحصل على جميع التفاصيل.

دخول علامة M Gallery إلى القطاع الفندقي الجزائري

لم يعد من الخافي على أحد التطور الكبير الذي يشهده القطاع الفندقي في الجمهورية الجزائرية وذلك من ناحية دخول الكثير من العلامات الفندقية العالمية إلى السوق الجزائري للاستثمار في مجال الضيافة الفندقية، ولعلّ من أشهر العلامات الفندقية الرائدة التي احتلت مكانة مهمة ما بين السياح في الجزائر علامة أكور أوتيل التي تشتهر كما هو معروف بسحر وعراقة لا مثيل لها في مضمار الخدمة والفندقية التي تجمع ما بين الراحة والترفيه في بوتقة واحدة.

واليوم وبعد مرور عدة سنوات على افتتاح فندق M Gallery التابع لمجموعة أكور أوتيل الفرنسية في مدينة وهران، ذلك الافتتاح الذي تم بحضور وزير السياحة نور الدين موسى في عام 2020م، أصبح الفندق وجهة رائجة وبكثرة لدى كل من يسافر نحو وهران لما تتناقله الأنباء دوماً عنه من جمال تصميمه المعماري وفخامة خدماته التي تستحق منك أن تحجز غرفتك فيه ومن دون أي تردد.

أجواء فندق رويال في مدينة وهران الجزائرية

يأخد فندق رويال وهران نصيباً ضخماً من اسمه فهو فندق ملكي في جميع مقاييسه سواء من حيث الموقع الرائع الذي لا يبعد سوى دقائق معدودة عن أشهر المعالم السياحية في المدينة ومنها متحف أحمد زبانة وقلعة سانتا كروز وقصر الباي وساحة الأول من نوفمبر في حين يبعد عن مطار وهران الدولي أحمد بن بلة مسافة 13 كم ومن الطبيعي أن ينجم عما تقدم أجواء سياحية رائعة تحيط بكل من قرر الإقامة في فندق رويال وهران.

وعلى أي حال فإن سحر الأجواء الخارجية المحيطة بفندق رويال لا تخفي أبداً السحر الداخلي الذي يمتلكه الفندق اليوم والذي يعود بنا إلى قصر فرنسي سابق منذ عام 1920م، ومع أن الفندق يحمل اليوم علامة M Gallery بشراكة فرنشايز مع المالك الجزائري جيلالي مهري رئيس مجموعة جيمو التجارية إلا أن ديكورات الفندق مازالت تحتفظ بالطابع الفرنسي الذي يبدو في كثرة الأعمال الفنية من عصر النهضة والأثاث الكلاسيكي في كل مكان.

خدمات فندق رويال في مدينة وهران

لا شك بأنك مازلت بحاجة للمزيد من المعلومات لكي تتخذ القرار في حجز غرفتك الفندقية في فندق رويال وهران، فما هي خيارات الإقامة الفندقية المتوفرة أمامك؟ بدايةً يحتوي الفندق على خيارات إقامة متعددة تتوزع على 112 غرفة و12 جناح من الفئة المتوسطة أما إذا كنت تبحث عن خيارات أكثر فخامة فنحن ننصحك بإلقاء نظرة على أجنحة الفندق الخمسة الفاخرة ذات الأجواء الملكية.

ومن المؤكد بأن التنوع في فندق رويال وهران لا يتوقف عند الغرف وحسب ولكنه يمتد كذلك نحو خيارات الطعام التي تتوزع ضمن ثلاث مطاعم هي قصر الحمراء وقصر السفراء والباشا لكي توفر للضيوف ديكورات وقوائم طعام متنوعة، بالإضافة إلى 3 قاعات للاجتماعات بسعات مختلفة وصالة رياضية فاخرة.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى