مطعم لو سينترا في وهران

الأربعاء
01.11.2023
تذوق أشهى المأكولات العالمية في مطعم لو سينترا في مدينة وهران الجزائرية
 

من قال بأن الاستمتاع بوجبات الطعام العالمية يعني أنك تحتاج إلى زيارة بلد وجبة الطعام التي تود تناولها، لا شك بأن هذا المفهوم قد تغير منذ سنوات طويلة وذلك بفعل المطاعم العالمية التي تتفنن دوماً في جمع كل ما لذ وطاب من مختلف أصناف الطعام ومن شتى أقطاب الكرة الأرضية ومن ثم تضعها بين أيدي ضيوفها لكي يتسنى لهم اختيار ما يرغبون به من وصفات شهية وهذا بالضبط ما يرتكز عليه مفهوم مطعم لو سينترا في مدينة وهران الجزائرية وهو محور خبرنا لليوم وما عليك سوى متابعة القراءة لكي تستكشف معنا جميع التفاصيل.

علامة مطاعم le cintra تدخل وهران الجزائرية

هل أنت من محبي علامات الطعام العالمية؟ إذا أجبت بنعم فنحن نود أن نعلمك بأن تناول الطعام في مدينة وهران الجزائرية سوف يأخذك نحو تجربة طعام فريدة تستقي مكوناتها من سلسلة مطاعم le cintra التي تحملك نحو فرنسا موطن الرقي والطعام اللذيذ وبالتحديد نحو مدينة ليون ذات الصيت الواسع بأطباقها الشهية، ومن الطبيعي أن اسم le cintra على مطعم في الجزائر هو خطوة تؤكد تشجيع البلاد للاستثمار الأجنبي ومحبة الجزائريين في الوقت ذاته لتجارب الطعام العالمية.

وبعبارة أخرى، فإن التجارب أثبتت وبالدليل القاطع أن سوق الطعام في الجزائر ليس حكراً على وجبات الطعام المحلية بل إن لدى الشعب الجزائري القدرة الضخمة على الانفتاح على بقية المطاعم العالمية ولا سيما الأوروبية منها وما تجربة مطعم le cintra محور حديثنا لليوم إلا خير دليل على ذلك، فقد أحرز المطعم منذ افتتاحه وحتى اليوم نجاحات باهرة جعلت منه محطة أكيدة لكل محبي الأطباق العالمية على أراضي الجزائر.

أجواء مطعم لو سينترا في مدينة وهران

ليس الطعام هو السبب الوحيد الذي قد يدفعك لاختيار مطعم ما لتناول وجبة طعامك بل إن لأجواء المكان أهمية أيضاً فهي تزيد من جاذبية أي مطعم في أعين ضيوفه، وما دام الأمر كذلك فإن مطعم le cintra هو خيار مثالي لمحبي الأجواء الراقية فمن المعروف كمية الاهتمام البالغة في كل مطاعم سلسلة le cintra بالديكورات والأجواء التي تزيد حتماً من متعة الزوار وتمنحهم لحظات سعيدة لأبعد الحدود.

ونحن نتحدث عن مطعم لو سينترا في مدينة وهران فلا بد من أن تعلم بأن لكل زاوية في ديكور المطعم سحرها الخاص بها، إذ يستقبلك المطعم عبر باب أثري جميل بواجهة خشبية باللون البني الداكن مع نوافذ زجاجية كلاسيكية رائعة ومنذ لحظة الدخول نحو المطعم يبدأ الضيف في استكشاف حقبة تاريخية قديمة تعود به نحو الماضي عبر الثريات الكريستالية وأرائك الجلوس ذات الأقمشة الحمراء المخملية والطاولات المزينة بالورود، ولا شك بأن الاجواء السابقة رائعة لعشاء رومانسي.

وجبات مطعم لو سينترا في مدينة وهران

إذا كانت ديكورات مطعم لو سينترا سبب مهم في زيارته فإن السبب الأبرز يكمن بالطبع في قائمة طعامه الشهية التي تجلب نحوه بكل تأكيد كل عشاق الطعام العالمي وجميع محبي المأكولات الفرنسية في المقام الأول والتي يبدع طهاة المطعم في تحضيرها بمختلف أصنافها.

ولكن في أي قسم يمكن تصنيف مطعم لو سينترا هل يتخصص في وجبات محددة من اليوم؟ الجواب لا ففي قائمة الطعام أصناف عديدة تصلح للفطور والغداء والعشاء بالإضافة إلى خيارات رائعة من اللحوم وأصناف المأكولات البحرية والدجاج، علاوة على الحلوى والمشروبات وما على الضيف سوى تصفح القائمة وانتقاء ما يشتهي.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى