خريف وشتاء 2023 من Parfois في الجزائر

الإثنين
06.11.2023
متاجر علامة Parfois في الجزائر تطلق تشكيلة خريف وشتاء العام الحالي وتضعها ما بين أيدي محبات الأناقة
 

هل أنت من أشد متابعي أحدث صيحات الموضة؟ إن كنتِ قد أجبتِ بنعم فنحن ننصحك وبشدة بإلقاء نظرة على تشكيلة متاجر علامة Parfois المميزة لخريف وشتاء عامنا الحالي 2023م، ولكن أين تقع متاجر Parfois في الجزائر وما هي البضائع التي تقدمها هذه العلامة العالمية؟ أنت تعرفين أنها مخصصة بالطبع للنساء ولكن أي بضائع تتوفر في متاجرها؟ كل هذه الأجوبة هي محور حديثنا اليوم عبر خبرنا الذي سوف يزودك بجميع التفاصيل حول عروض خريف وشتاء 2023م من علامة Parfois في الجزائر.

وصول علامة Parfois إلى السوق الجزائري

بدأت رحلة علامة Parfois من متجر بسيط في البرتغال تم تأسيسه على يد السيدة مانويلا ميديروس في عام 1994م، وقد كان دافع مانويلا الأساسي لافتتاح متجرها يرتكز على مبدأ أن لكل سيدة الحق في ارتداء المجوهرات لكي تبدو بإطلالة أنيقة وأن الحلي ليست حكراً على طبقة اقتصادية بعينها، ولذا عملت مانويلا على تقديم تصاميم رائعة من قطع الاكسسوارات التي أخذ صيتها في الانتشار في كل أرجاء البرتغال ومن ثم انطلق منها نحو بقية أنحاء العالم.ولم تكن الجمهورية الجزائرية بالطبع بمعزل عن نشاط علامة مانويلا ميديروس المعروفة باسم Parfois ولا سيما بعد وصول متاجر العلامة إلى الكثير من الأسواق العربية ونجاحها الباهر ما بين فئة النساء العربيات الأمر الذي شجعها للانضمام إلى حركة التجارة في الجزائر والتي تشهد في الآونة الأخيرة نشاط ضخم عبر افتتاح مقرات العديد من متاجر الأزياء ذات الشهرة العالمية وكان من بينها Parfois التي تركت بصمة واضحة على إطلالة السيدات في الجزائر.

توسع علامة Parfois في الأراضي الجزائرية

هل تتساءلين عن المواقع التي تنتشر فيها متاجر علامة Parfois؟ نستطيع أن نخبركِ بأنها لا تقتصر على العاصمة الجزائرية وفرع العلامة الأكثر شهرة في مول باب الزوار المعروف لدى شريحة كبيرة من رواد التسوق ومحبي وجبات الطعام اللذيذة في الجزائر، وعلى أي حال فإن متجر Parfois في مول باب الزوار ليس وجهة السيدات الوحيدة عند الرغبة في الشراء من علامة بارفوا في الجزائر ولكن بإمكانهم أيضاً زيارة فروع المتجر الأخرى.

ولذا إن كنت تبحثين عن تشكيلة خريف وشتاء العام الحالي 2023م من علامة Parfois فهي متوفرة في مول باب الزوار وفي فروع العلامة في كل من من حيدرة ومدينة وهران أيضاً، وهذا ما يقدم بكل تأكيد لشريحة أكبر من سيدات الجزائر فرصة التسوق من متاجر بارفوا بشكل مباشر، كما من الممكن كذلك اللجوء إلى خيار التسوق الإلكتروني من موقع علامة Parfois على الإنترنت والاستفادة من خدمة توصيل الطلبات نحو منزلك.

عروض تشكيلة خريف وشتاء 2023 من علامة Parfois

كما أسلفنا بدأت رحلة سلسلة Parfois نحو العالم من متجر متخصص في الاكسسوارات النسائية فهل هذا يعني أن عروض خريف وشتاء 2023 من علامة Parfois تقتصر على الاكسسوارات وحدها؟ الجواب لا وكل من زارت متاجر Parfois تعلم بأن عروضها اليوم لم تعد متوقفة على قطع الاكسسوار فقط.

وبعبارة أخرى تحتوي تشكيلة عروض خريف وشتاء 2023 من علامة Parfois على خيارات متعددة لكل عشاق الموضة من الحقائب الجلدية ذات الألوان الداكنة التي تتلاءم مع أيام الشتاء والخريف وكذلك الأحذية الشتوية العالية والأحزمة والأوشحة الدافئة بمختلف الألوان والملابس الصوفية والساعات وغيرها الكثير من القطع التي سوف تجدين منها ما يناسبك.

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى