فندق ميركيور سكيكدة في الجزائر

الثلاثاء
07.11.2023
علامة أكور الفندقية تفتتح بالتعاون مع رانيا لاند فندق ميركيور سكيكدة
 

تعمل علامة أكور أوتيل الفندقية على التوسع بشكل مستمر في مختلف أرجاء العالم ومن ضمن الدول التي أخذت نصيب كبير من نشاط علامة أكور أوتيل في الآونة الأخيرة الجمهورية الجزائرية التي شهدت مختلف أراضيها سلسلة ضخمة من التوسعات التي لم تقتصر على العاصمة الجزائرية وحسب ولكن امتدت نحو مدينة سكيكدة وهذا بالتحديد هو محور حديثنا اليوم الذي سوف يتناول افتتاح فندق جديد من علامة أكور الفرنسية في مدينة سكيكدة عبر شراكة الفرنشايز مع مجموعة رانيا لاند.

افتتاح فندق ميركيور سكيكدة في الجزائر

شهد العام 2020م افتتاح مجموعة أكور أوتيل الفرنسية فندق جديد لها على أراضي مدينة سكيكدة من خلال توقيع اتفاقية فرنشايز مع مجموعة رانيا لاند ساهمت في توسيع نشاط العلامة في مدن جزائرية جديدة وهو ما أكده مارك ويليس الرئيس التنفيذي عن مناطق الشرق الأوسط وإفريقيا في مجموعة أكور أوتيل من خلال تصريحاته التي عقبت توقيع العقد ما بين الطرفين والتي أشار من خلالها إلى فئة الفندق الجديد المتوسطة التي سوف تمثل إضافة جديدة لعلامة ميركيور المرموقة.

وفي هذا الصدد أكد مارك ويليس على سعادته بالتعاون مع شركة رانيا لاند التي تتزامن مع خطة أكور أوتيل الرامية إلى التعامل مع الشركات المحلية في الجزائر وفي القارة الأفريقية بشكل عام كونها الأقدر على معرفة السوق المحلية وهو ما يشكل مزيجاً فريداً ما بين خبرة كل شركة محلية مع اسم أكور أوتيل الرائد في عالم الضيافة الفندقية، ولا شك بأن تشكيل مثل هذا المزيج في الجزائر مع مجموعة رانيا لاند سوف يخلق الكثير من النجاحات الواعدة.

موقع فندق ميركيور في مدينة سكيكدة الداعم لرجال الأعمال

لعلّ اختيار مدينة سكيكدة كموقع جديد لفنادق أكور أوتيل لا ينبع فقط من رغبة العلامة الفندقية في التوسع نحو أنحاء جديدة من أراضي الجزائر وحسب ولكنه يعود في المقام الأول إلى أهمية مدينة سكيكدة من الناحية الاقتصادية بالتحديد، فهي مركز نشاط تجاري بارز للصناعات النفطية ومشتقاتها من الغاز والمواد البتروكيماوية كما أنها سكيكدة أهم الموانئ التجارية في البلاد، وهذا ما يخلق بكل تأكيد طلب كبير على أماكن الإقامة الفندقية لكل من زار المدينة من فئة رجال الأعمال.

ويبدو توجه الفندق الجديد من أكور في استقبال رجال الأعمال بشكل واضح من خلال تصريحات محمد أمين بن كينيو مدير مشروع فندق ميركيور والتي أشار فيها إلى سعي الفندق لتصميم مرافقه على النحو الذي يتوافق مع احتياجات رجال الأعمال من خلال تزويده بقاعات الاجتماعات واستعداده لاستقبال المعارض والمؤتمرات الدولية مع خدمة مثالية تؤمن الهدوء والراحة وتتوافق مع كل أغراض العمل.

مزايا الإقامة في فندق ميركيور سكيكدة

هل تظن بأن الإقامة في فندق ميركيور سكيكدة تتوافق مع رجال الأعمال وحدهم ولكن ماذا عن الزوار من فئة السياح؟ لا تقلق فإن كنت من زوار مدينة سكيكدة بغرض السياحة فإننا نؤكد لك بأنك لن تندم عند اختيار فندق ميركيور كموقع لإقامتك الفندقية فهو مجهز بمجموعة ممتعة من الأنشطة الترفيهية.

 كما يقدم فندق ميركيور سكيكدة لنزلائه فرصة الاختيار لغرفهم من ضمن 178 غرفة مفروشة بشكل جيد، ويحتوي الفندق على أحواض سباحة داخلية وأخرى في الهواء الطلق، بالإضافة إلى مطعم عالمي يوفر للنزلاء خيارات لذيذة من الطعام والشراب ونادي رياضي.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى