متجر زارا هوم في الجزائر

الجمعة
10.11.2023
تسوق أجمل المفروشات والقطع المنزلية من متجر زارا هوم في باب الزوار
 

هل تنوي فرش منزلك وتبحث عن أفضل متاجر الأثاث؟ ما رأيك إذاً في أن نرشدك نحو علامة متاجر عالمية متوفرة في الأسواق الجزائرية؟ إنها علامة Zara Home التي تمتلك معرض شهير لها في مول باب الزوار في العاصمة الجزائرية، وهذا هو محور خبرنا اليوم الذي سوف يساعدك في استكشاف المزيد من التفاصيل حول متجر زارا هوم.

افتتاح متجر Zara Home في العاصمة الجزائرية

أعلنت علامة زار التابعة لمجموعة أنديتكس العالمية عن افتتاح متجر جديد لها ولكن هذه المرة هو عبارة عن متجر متخصص في الاحتياجات الخاصة بالمنزل وليس بالملابس، نحن نتحدث عن علامة Zara Home التي تمت إضافتها من قبل المجموعة إلى متاجرها المنتشرة حول العالم، وبذلك تمتلك زارا متاجر متخصصة بالملابس وأخرى بالمستلزمات المنزلية عبر فروع عديدة في مختلف أرجاء الكرة الأرضية.

وإن ما سلف ذكره، ينطبق أيضاً على ما تمتلكه العلامة من متاجر في أراضي الجمهورية الجزائرية فقد حصلت فيها على تراخيص فرنشايز لافتتاح متاجر لعلامة زارا الخاصة بالملبوسات وأخرى خاصة باحتياجات المنزل وذلك تحت اسم Zara Home، وتم هذا التعاون من خلال الشراكة مع مجموعة أزاديا التجارية وهي الوكيل الحصري لعلامة Zara Home في الشرق الأوسط والشمال الأفريقي.

موقع متجر Zara Home في باب الزوار

والآن إذا كنت تريد الشراء من متجر Zara Home في العاصمة الجزائرية فإننا نؤكد لك بأن الوصول إليه في غاية السهولة، إذ يقع المتجر في مول باب الزوار وهو مول تجاري مشهور ومعروف من قبل كل الجزائريين لما فيه من كمية ضخمة من العلامات العالمية سواء في مجال الأزياء أم بضائع التجزئة أو تجهيزات المنازل أو حتى منافذ بيع الطعام والشراب من العلامات المميزة على المستوى المحلي والعالمي.

ومادمنا نتحدث عن متجر يقع في مول باب الزوار فإنه من المؤكد بأنه على قدر عالي من الفخامة والتي يصفها به كل من زار علامة Zara Home وبالتحديد متجرها في مول باب الزوار الذي يمتاز بديكور عصري مع مساحة شاسعة ومجموعة لا يمكن إحصاءها من الرفوف الخشبية التي تتوزع عليها مختلف أشكال البضائع التي تعد المتسوقين بعروض رائعة ومقتنيات عالية الجودة تحمل علامة عالمية مثل Zara Home وبأسعار مناسبة في الوقت ذاته.

منتجات متجر Zara Home في باب الزوار

هل عزمت على زيارة متجر Zara Home في مول باب الزوار وتتساءل عن أصناف البضائع التي تنتظرك في رحلة التسوق هذه؟ دعنا نختصر عليك الأمر ونخبرك بأنه ما من شيء يحتاجه أي بيت مهما كان بسيطاً إلا وسوف تجده في متجر Zara Home فهو مصمم بهدف تقديم رحلة تسوق شاملة لكل احتياجات المنزل في موقع تجاري واحد، وإن أحببت التأكد من محتويات المتجر قبل الزيارة فمن الممكن أن تطلع على أقسام المتجر في موقعه الإلكتروني على الإنترنت.

وبعبارة أخرى، يتضح لكل من زار موقع Zara Home أو تسوق من متاجرها الحجم الضخم لأنواع البضائع الموجودة لديها، فهي تشتمل على مستلزمات غرف النوم والجلوس بشكل كامل من أثاث وسجاد وديكورات، بالإضافة إلى حاجيات الحمام وكل ما يحتاجه مطبخك من أدوات للمائدة ومن أواني منزلية، وكل ما تقدم يوضح لك ببساطة حجم توفير الوقت والجهد الذي يحصل عليه كل من زار متجر Zara Home عند الرغبة في تجديد مفروشات البيت.


الأكثر شيوعاً في المنتدى