علامة Pull and bear في مول باب الزوار

الأربعاء
20.12.2023
تمتع بتشكيلة رأس السنة الجديدة من علامة Pull and bear في مول باب الزوار الجزائري
 

هل تفكر في شراء ملابس جديدة للاحتفال بليلة رأس السنة؟ إذا كان جوابك نعم فما رأيك في الاطلاع على تشكيلة الملابس الحديثة التي أطلقتها علامة Pull and bear الشهيرة، تلك العلامة التي أخذت شعبية كبيرة مؤخرا في السوق الجزائري، في صدد رحلة توسع Pull and bear التي جابت مختلف أرجاء العالم، ولكن ما الذي يميز الشراء من مول باب الزوار الجزائري؟ ذاك بالتحديد محور خبرنا اليوم الذي يتناول التعريف بكل ما يتعلق بمتجر Pull and bear في مول باب الزوار.

علامة Pull and bear تصل إلى الجزائر

لم تكن بدايات علامة Pull and bear حديثة العهد، إذ يرجع تاريخ إطلاق العلامة لخط أزيائها لأول مرة إلى عام 1991م من أراضي إسبانيا بالتحديد، ومن خلال مجموعة أنديتكس التجارية بدأت علامة Pull and bear بغزو أسواق دول مختلفة حول العالم كان من بينها السوق الجزائرية المعروف عنها تعطش جمهورها لمواكبة آخر صيحات الموضة والاهتمام بأناقة الملبس لأبعد الحدود.

ولعل خطوة علامة Pull and bear عند دخولها السوق الجزائري ليست بخطوة غريبة، ولا سيما بعد أن وصلت محفظة العلامة الاستثمارية إلى ما يعادل 614 متجر تنتشر في 41 دولة، وإذا كنت تعتقد بأن توسع علامة Pull and bear في الجزائر مرده فقط خطط العلامة للانتشار في أكبر عدد ممكن من دول العالم فأنت لا تدرك الصورة كاملة، إذ أن في النهضة التي عرفتها عقود الفرنشايز في الجزائر في الآونة الأخيرة مبرر كبير لرغبة العلامة التجارية شأنها شأن غيرها الكثير من الماركات العالمية ولا سيما في مجال الأزياء.

متجر Pull and bear في مول باب الزوار

إن من أهم الخطوات التي يتفق عليها أي مستثمر محلي في عقد فرنشايز مع علامة أزياء عالمية فاخرة هي خطوة اختيار مكان إقامة المتجر، فمن الطبيعي أن ترغب كل علامة أزياء فخمة في اختيار أفضل المواقع التجارية لكي تعرض منتجاتها، ومن الطبيعي أن تكون تلك الرغبة هدف مشترك مع المستثمر الذي سوف يستفيد كذلك من أهمية موقع المتجر في تحقيق المزيد من الربح وفي توفير الترويج الأكبر لبضاعته.

وتزداد أهمية الفكرة السابقة ما دامت نوعية البضائع التي ينصب عليها عقد الفرنشايز تتعلق بالألبسة التي تنتجها علامة أزياء عالمية مثل Pull and bear ولذا فمن الطبيعي أن يقع الاختيار على موقع عال من الأهمية يليق باسم Pull and bear، وبالفعل تحقق ذلك من خلال افتتاح متجر العلامة في مول باب الزوار أحد أشهر مولات الجمهورية الجزائرية وأكثرها اكتظاظا بالزوار على الإطلاق.

منتجات علامة Pull and bear في مول باب الزوار

هل تتساءل ما الذي تقدمه لك زيارة متجر Pull and bear في مول باب الزوار؟ إذا كنت مهتما بشراء الملابس الجديدة فنحن نؤكد لك بأنك أمام فرصة رائعة للاستمتاع بتشكيلة واسعة من موديلات الألبسة اللا محدودة الجمال والمتنوعة التصاميم لكى تتلاءم مع جميع مناسباتك بما فيها ملابس السهرة للاحتفال بالعام الجديد بأجمل إطلالة.

وعلى أي حال فإننا عندما نتحدث عن التنوع في تشكيلة Pull and bear فيجب ألا ننسى ذكر توفير العلامة الألبسة للرجال والنساء على حد سواء، بالإضافة إلى خط موضة خاص بملابس المراهقين، وبالإضافة إلى ما سبق يقدم لك متجر Pull and bear مجموعة مميزة من الأحذية والحقائب والإكسسوارات الجميلة.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى