علامة لاكوست في شراقة الجزائرية

الخميس
28.12.2023
تسوق أجمل الملابس بتصاميم عصرية من متجر لاكوست بالتعاون مع مجموعة بلاي مود
 

من منا لا يعرف علامة لاكوست للألبسة؟ تلك الملبوسات الأنيقة التي تمتاز بجودة التصنيع من القطن عالي الجودة والتي تزدان بشعار التمساح على الصدر؟ ولكن هل تعرف ما هي قصة نجاح علامة لاكوست ومن أين بدأت؟ وهل تدري  بأن علامة لاكوست متوفرة في الأسواق الجزائرية عبر عقد الامتياز التجاري مع شركة بلاي مود؟ ذلك الامتياز التجاري الذي دفع الشركة لافتتاح المزيد من متاجر لاكوست على الأراضي الجزائرية وكان آخرها في مول جاردن سيتي في شراقة الجزائرية، وهذا هو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

قصة علامة لاكوست من التأسيس وحتى وصول الجزائر

مع لاعب كرة تنس يسمى روني لاكوست مع صديقه آندري جيلي بدأت قصة نجاح علامة لاكوست في كتابة أول سطورها وتحديدا على أراضي فرنسا في مدينة تروا من عام 1933م، وكانت الفكرة الأولى للعلامة تتجلى في تصميم الملابس المريحة للاعبي كرة التنس، تلك الفكرة التي حققت نجاح باهر في شتى المجالات الرياضية لاحقا وجعلت من لاكوست العلامة التجارية الأكثر روجا ما بين كل محبي الألبسة القطنية المريحة وذات الطابع غير الرسمي.

ومن الطبيعي أن يكون نجاح علامة لاكوست دافعا كبيرا من قبل العلامة للتوسع في أرجاء الكرة الأرضية، ذلك التوسع الذي عرفت أراضي الجمهورية الجزائرية جانبا كبيرا منه من خلال التعاون الذي عرفته علامة لاكوست مع شركة بلاي مود عبر شراكة فرنشايز ناجحة أسفرت مؤخرا في عامنا الحالي 2023م عن افتتاح متجر جديد لعلامة لاكوست في شراقة الجزائرية وتحديدا في مول جاردن سيتي

موقع متجر لاكوست الجديد في مول جاردن سيتي

يتصدر مول جاردن سيتي في شراقة الجزائرية قائمة أفضل مولات الجزائر لكل محبي التسوق، وذلك لما يمتاز به من قاعدة كبيرة من أسماء الماركات التجارية العالمية التي تمتلك لنفسها فروع في المول، وفي خضم هذه الأجواء الممتازة لكل متسوق اتخذت شركة بلاي مود القرار بتوفير بضائع لاكوست لكل متسوق جزائري في مول جاردن سيتي في شراقة، ذلك القرار الذي كان في محله وذلك ما أثبتته مبيعات المتجر الجديد الضخمة على الرغم من حداثة افتتاحه.

كيف لا وأجواء المتجر الجديد من لاكوست تحاكي كل ما اشتهرت به العلامة من رقي لا يقتصر وحسب على تصاميم الأزياء ولكن يتعدى ذلك نحو جمال ديكور كل متجر من متاجر علامة لاكوست أيا ما كان مكان تواجده، وهذا ما سوف تلحظه بمجرد زيارتك لمتجر لاكوست الجديد في مول جاردن سيتي، فهو مضرب للمثل بالترتيب والديكور الأنيق كأناقة ملابس لاكوست.

منتجات علامة لاكوست في شراقة الجزائرية

ما الذي ينتظرك عند الشراء من متجر لاكوست في مول جاردن سيتي في شراقة الجزائرية؟ إن أول جواب يخطر في بالك يكمن في مجموعة ملابس لاكوست القطنية للرجال التي تتزين بشعار التمساح، إلا أن المفاجأة بأن تشكيلة البضائع التي سوف تنتظرك أكبر بكثير وبكل تأكيد، فقد طورت العلامة التجارية من منتجاتها على مر السنين الماضية وأطلقت خط خاص بأزياء السيدات.

وبالإضافة إلى ما تقدم ذكره، فإن زيارة متاجر علامة لاكوست لا تعني شراء الألبسة فقط وقمصان البولو الشهيرة وحسب، ففي قائمة بضائع علامة لاكوست المزيد من المنتجات الأنيقة مثل الاكسسوارات والأحذية والحقائب المصنوعة من أفخم أنواع الجلود، كل ما عليك فعله هو زيارة متجر لاكوست الجديد في مول جاردن سيتي ومعاينة المنتجات المتنوعة على أرض الواقع.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى