متجر Aldo في مول باب الزوار الجزائري

السبت
30.12.2023
تسوق أحدث صيحات الأحذية من متجر علامة Aldo في مول باب الزوار في العاصمة الجزائرية
 

أضحت الجمهورية الجزائرية اليوم واحدة من أهم المحطات التي تلتقي فيها جل العلامات التجارية العالمية ولا سيما تلك المتخصصة منها في مجال الأناقة والموضة، ويمكننا أن نقول بأن جانب مهم من الانفتاحة الكبيرة التي عرفها السوق الجزائري مؤخرا على علامات الأزياء والبيع بالتجزئة العالمية إنما ترجع إلى نشاط شراكات الفرنشايز التي كثيرا ما كانت الأراضي الجزائرية موقعا لها في الأيام الأخيرة، واليوم يأتي خبرنا تأكيدا للمزيد من انتشار العلامات التجارية الأجنبية في الجزائر بما في ذلك في مجال صناعة الأحذية، ونحن نقصد بذلك متجر علامة Aldo في مول باب الزوار الجزائري.

قصة علامة Aldo والنجاح من كندا نحو الجزائر

بدأت علامة Aldo في كتابة فصول النجاح الأولى في قصتها من أراضي كندا وتحديدا في عام 1972م في مونتريال، وذلك على اعتبارها علامة متخصصة في مجال صناعة الأحذية ذات الجلود الفاخرة والتصاميم الأنيقة، ومع النجاح الذي لقته تصاميم علامة Aldo ما بين الجمهور الكندي أضحى بمقدور العلامة البدء في رحلتها حول أسواق العالم لكي تكسب المزيد من المحبين وتوسع من قاعدتها الشعبية لدى المزيد من الدول في مختلف قارات العالم.

وإن ما سلف ذكره واضح للغاية من خلال الاطلاع على خارطة فروع علامة Aldo حول العالم التي لم تغب عن أي قارة أبدا بما في ذلك منطقتنا العربية ولا سيما دول الشرق الأوسط والشمال الأفريقي، ومن أهمها الجمهورية الجزائرية محور خبرنا اليوم التي عرف سوقها التجاري وصول علامة Aldo الكندية إلى مول باب للزوار أحد أكثر المولات في العاصمة الجزائرية شهرة على الإطلاق.

موقع متجر علامة Aldo في مول باب الزوار

إن اختيار الموقع الجيد من أبرز البديهيات في لأي علامة تجارية ترغب في تحقيق المزيد من الانتشار، ولذا فإننا نجد بأن علامات الأزياء العالمية لا تفتتح مقراتها إلا في أشهر المولات التجارية وفي أفضل الأحياء السكنية وفي أرقى الشوارع، فذلك يحقق لها الرواج الذي تطلبه لاسمها على ألسنة الجمهور ويجلب لها المزيد من الأرباح، وذلك بالضبط ما سعت إليه علامة Aldo عندما فكرت في افتتاح متجرها في مول باب الزوار في العاصمة الجزائرية.

واليوم وبعد مضي سنوات على الافتتاح ندرك بالطبع مدى نجاح فكرة علامة Aldo عندما اختارت مول باب الزوار كموقع لأحد مقراتها التجارية الجديدة في الشمال الأفريقي، وذلك يعود بالطبع إلى أهمية اسم مول باب الزوار الذي يجمع كل ما يمكن أن يرد على بالك من أشكال علامات التسوق العالمية وبراندات المطاعم والكافيهات الشهيرة في مكان واحد ويضع بين أيدي الجمهور الجزائري فرص تسوق مميزة للأزياء الفاخرة التي اكتملت أناقتها بوجود اسم علامة Aldo.

منتجات متجر علامة Aldo في مول باب الزوار الجزائري

هل فرعت من تسوق الملابس من مول باب الزوار الجزائري وترغب في إكمال جمال طلتك بماركة كندية شهيرة؟ إذا كان جوابك نعم فما عليك سوى التوجه نحو متجر علامة Aldo الذي سوف يضع أمامك مجموعة لا حصر لها من موديلات الأحذية والجزمات النسائية منها والرجالية أيضا.

وإذا كنت تعتقد بأن ما يقدمه لك متجر علامة Aldo في مول باب الزوار الجزائري يتوقف عند حد الأحذية وحسب فنحن ننصحك بالاطلاع على تشكيلة الاكسسوارات الجميلة التي تقدمها لك علامة Aldo لإضفاء مزيد من السحر والطابع المبتكر على مظهرك بتوقيع مصممي علامة Aldo.


الأكثر شيوعاً في المنتدى