علامة Tommy hilfiger في مول باب الزوار

الخميس
04.01.2024
تسوق أجمل تصاميم الأزياء الأمريكية بتوقيع علامة Tommy hilfiger من مول باب الزوار الجزائري
 

تحقق أراضي الجمهورية الجزائرية في كل يوم المزيد من النجاح في مجال تنوع عقود الفرنشايز لكي تشكل أسماء كثيرة من علامات الأزياء والمطاعم والكافيهات العالمية ومتاجر البيع بالتجزئة أيضا، ذلك النجاح الذي شجع علامة Tommy hilfiger الأمريكية في المضي قدما نحو أراضي الجزائر وتزويد سكانها بمنتجاتها المميزة التي تتخصص في مجال الأزياء، ولذا إن كنت من الجمهور الجزائري وتفكر في التسوق فما عليك سوى متابعة خبرنا اليوم لكي تستكشف معنا جميع التفاصيل حول متجر علامة Tommy hilfiger في مول باب الزوار الجزائري.

علامة Tommy hilfiger والنجاح من الولايات المتحدة الأمريكية وحتى الجزائر

بدأت رحلة النجاح مع علامة Tommy hilfiger من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا في ولاية نيويورك التي شهدت في عام 1984م افتتاح متجر ملابس جديد لصاحبه توماس جاكوب هيليفجر عرض فيه مجموعة رائعة من تصاميم الألبسة الرجالية ولا سيما ذات الطابع الكلاسيكي منها، ونظرا للنجاح الباهر الذي عرفته تصاميم العلامة في الشارع الأمريكي بدأت متاجرها في الازدياد في أمريكا ومنها إلى بقية أقطاب الكرة الأرضية.

واليوم وبعد مضي ما يزيد عن 40 عام منذ تاريخ التأسيس أضحت علامة Tommy hilfiger علامة رائدة في مجال الأزياء على النحو الذي ارتدى فيه كثر من مشاهير العالم من تصاميمها أمثال بريتني سبيرز وديفيد بوي، إلا أن نجاح علامة Tommy hilfiger لا يقاس فقط بإعجاب الكثيرمن المشاهير العالميين بمنتجاتها وحسب بل يظهر أيضا من خلال نجاح العلامة في استقطاب جمهور كبير من مختلف الجنسيات والدول حول العالم، وهذا ما عملت من أجله علامة Tommy hilfiger عبر قائمة متاجرها التي وصلت دول عديدة في العالم من ضمنها الجمهورية الجزائرية.

موقع متجر Tommy hilfiger في مول باب الزوار الجزائري

كيف لعلامة تجارية جديدة قادمة من أراضي الولايات المتحدة الأمريكية أن تحقق النجاح والقاعدة الجماهيرية المطلوبة في الجزائر؟ قد يغدو الجواب أكثر سهولة في عالمنا اليوم ولا سيما مع انتشار التجارة الإلكترونية وإمكانية الشراء من أي علامة ترغب بها عبر الإنترنت، هذا وقد أصبح من السهل جدا الترويج لمنتجات أي علامة تجارية عبر عروض الأزياء المقامة بالتعاون مع المشاهير العالميين عبر الإنترنت أيضا ولكن هل هذا كافي؟

الجواب من وجهة نظر علامة Tommy hilfiger وغيرها الكثير من علامات الأزياء العالمية لا، فمن الضروري أن تعرض منتجاتها على أرض الواقع أمام الجمهور وتصل إلى ديارهم أينما كانوا، ولذا فإننا نجدها من أجل تحقيق غرضها هذا تتعاون مع المستثمرين المحليين وتبرم عقود الترخيص التجاري لافتتاح متاجر جديدة تحمل اسمها، وذلك ما حققته علامة Tommy hilfiger على أراضي الجمهورية الجزائرية وتحديدا في مول باب الزوار أحد أشهر المولات التجارية الجزائرية على الإطلاق.

منتجات علامة Tommy hilfiger ما بين أيدي الجزائريين

هل أنت من محبي التصاميم الكلاسيكية أم الحديثة؟ أيا ما كان جوابك فإنك سوف تجد لدى تشكيلة الأزياء في متجر علامة Tommy hilfiger ما ينال إعجابك، وذلك بالطبع توجه العلامة الأمريكية العام في جميع فروعها لكي تكسب أكبر شريحة ممكنة من الجمهور.

ولكن هل تظن بأن منتجات علامة Tommy hilfiger مخصصة للرجال وحسب؟ الجواب لا فقد كانت تلك البداية مع علامة Tommy hilfiger وحسب ومن بعدها بدأت متاجرها في عرض تصاميم أزياء مميزة للنساء والأطفال أيضا، علاوة على تشكيلة فريدة من الألبسة الرياضية والإكسسوارات والأحذية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى