علامة Oysho في مول باب الزوار الجزائري

السبت
06.01.2024
مجموعة أزاديا العالمية تستقبل السيدات في متجر علامة Oysho في مول باب الزوار الجزائري
 

يعرف السوق الجزائري منذ سنوات تطور ملحوظ في مجال الأناقة والموضة بالتحديد فكثيرة هي علامات الأزياء العالمية التي قررت افتتاح متاجر جديدة لها على أراضي الجمهورية الجزائرية في السنوات الأخيرة، ولعل القسم الأكبر من هذه الخطوات كان بفضل عقود الفرنشايز التي وقعتها أسماء عدة من براندات الأزياء العالمية مع شركات الاستثمار المحلية والعربية ومن أشهرها مجموعة أزاديا العالمية التي ترعى متجر علامة Oysho في الجزائر وتحديدا في مول باب الزوار لكي تقدم لكل السيدات الجزائريات أجمل صيحات الموضة، وذلك محور خبرنا لليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

حكاية علامة Oysho من أراضي إسبانيا وحتى الوصول إلى الجزائر

لا شك بأنكِ قد سمعت من قبل عن علامة Oysho تلك العلامة الشهيرة في مجال بيع الألبسة النسائية والقطع الداخلية، ولكن هل سألتِ نفسكِ من قبل عن حكاية تطور هذه العلامة والمراحل التي مرت بها حتى غدت اليوم من ضمن العلامات التجارية العالمية التي تمتلك مجموعة أزاديا التجارية حق الامتياز التجاري لافتتاح فروع عديدة باسمها غزت دول الشرق الأوسط ومن بينها الجمهورية الجزائرية؟ الحكاية تعود بنا إلى عام 1977م.

في تلك الفترة من الزمن بدأت علامة Oysho كتابة أول سطور نجاحها ومن أراضي إسبانيا بالتحديد، حيث تم افتتاح أول متاجر العلامة لبيع مستلزمات النساء بتصاميم جذابة ومفعمة بالأنوثة جعلت من اسم Oysho ماركة نسائية ناجحة تنضوي تحت لواء مجموعة انديتكس التجارية لتغزو فيما بعد الأسواق الأوروبية ومنها إلى 44 بلد حول العالم مع حصيلة تصل إلى 650 متجر مع قابلية ازدياد العدد في الأيام القادمة نظرا لنشاط العلامة الآخذ في الاتساع بشكل مستمر.

موقع متجر علامة Oysho في مول باب الزوار

يتمتع مول باب الزوار بموقع استراتيجي رائع في العاصمة الجزائرية ولا نخطئ أبدا إن قلنا بأنه من أشهر مولات الجزائر والشمال الأفريقي بأسره، فهو موطن مهم للكثير من العلامات التجارية العالمية الرائدة ولا سيما تلك المتخصصة منها في مجال توفير مستلزمات السيدات من ألبسة فاخرة وأحذية وإكسسوارات وغيرها مما تحتاج إليه النساء.

وفي خضم كل هذا السحر الأنثوي لكل امرأة ترغب في الظهور بأجمل طلة كان لا بد لعلامة Oysho من أن تضع بصمتها عبر التعاون مع مجموعة أزاديا الاستثمارية في مول باب الزوار، وبذلك تكتمل قائمة الخيارات أمام السيدات الجزائريات بالمزيد من الفرص المميزة وهذه المرة بتصاميم إسبانية جذابة لأبعد الحدود.

منتجات علامة Oysho في مول باب الزوار الجزائري

تعتبر زيارة متجر علامة Oysho في مول باب الزوار الجزائري فكرة رائعة لكل سيدة جزائرية، كيف لا وشهرة العلامة التجارية الكبيرة في تقديم كل ما تحتاجه النساء في مكان واحد لا يمكن وصفها بالكلمات وحسب، ذلك أن تصاميم علامة Oysho تضع في اعتبارها إرضاء كل سيدة مهما كان ذوقها وسواء أكانت تحب الفساتين أم تفضل السترات والألبسة الرياضية العصرية.

وعلى أي حال فإن فكرة إرضاء النساء التي تضعها علامة Oysho نصب عينيها لا تنحصر في مجال توفير تصاميم متنوعة لكي يخترن منها ما يحلو لهن فقط ولكن تتعدى ذلك نحو الاهتمام بتوفير الراحة للنساء في مجموعة ملابس النوم المريحة التي تعرضها في متاجرها، علاوة على مجموعة أنيقة من الاكسسوارات المبتكرة لتضفي على كل إطلالة يومية من علامة Oysho لمسة خاصة للغاية.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى