فندق راديسون بلو في العاصمة الجزائرية

الأربعاء
10.01.2024
فندق La Baie d’Alger من علامة راديسون بلو يستقبل ضيوفه في العاصمة الجزائرية
 

لا يختلف اثنان على الرقي الذي توفره مجموعة راديسون بلو الفندقية في كل مواقع انتشار فروعها التي تغزو شتى أصقاع الكرة الأرضية، وذلك الانتشار لا يتوقف عند حد ولكنه يبقى في تطور مستمر لكي تتمكن راديسون بلو من الوصول إلى أراضي جديدة كان كثير منها في السنوات الأخيرة يتمحور حول القارة الأفريقية ومن أبرز دولها الجزائر التي شهدت سلسلة متواصلة من الافتتاحات الحديثة لعلامة راديسون بلو كان من ضمنها فندق La Baie d’Alger محور خبرنا اليوم، والآن إذا كنت تنوي زيارة العاصمة الجزائرية في الأيام القادمة فننصحك بمتابعة القراءة معنا والتعرف على أهم مزايا الإقامة الفندقية في فندق La Baie d’Alger.

افتتاح فندق La Baie d’Alger في الجزائر

أعلنت مجموعة راديسون بلو الفندقية عن عزمها لافتتاح فندق جديد لها ضمن أراضي القارة الأفريقية في عام 2019م، وكان الفندق الجديد الثاني من نوعه في الجزائر والأول لعلامة راديسون بلو في العاصمة الجزائرية بالتحديد، وبذلك تكمل العلامة ما بدأته من رحلة توسيع لمحفظتها الفندقية لكي تصل إلى مشارق الأرض ومغاربها وتسمح لكل سائح أو رجل أعمال في العالم بالحصول على خدمة راديسون بلو الراقية ولحظات الإقامة المريحة.

وعلى أي حال، فإن خطة مجموعة راديسون بلو لا تتوقف عند حد فندق La Baie d’Alger محور حديثنا اليوم، وهو ما يؤكده لبان مابيي دو بونشفيل مدير التنمية لدى مجموعة راديسون بلو عن منطقة الشمال الأفريقي فقد أشار إلى سعي المجموعة لافتتاح ما يصل إلى 50 فندق جديد مع حلول عام 2025م في دول الشمال الأفريقي ولا سيما دول المغرب العربي ومنها بالطبع الجمهورية الجزائرية.

موقع فندق La Baie d’Alger الجديد في الجزائر

كما هو معروف دائما للجميع فإن سلسلة فنادق راديسون بلو لا تختار أي مواقع جديدة لفروعها الفندقية إلا وينصب اختيارها على أفضل المواقع السياحية وأكثرها زوارا سواء بغرض الترفيه أو العمل، ولذا فإن الكثير من افتتاحات علامة راديسون بلو تتوجه نحو عواصم العالم ومدنها الشاطئية المعروفة بشهرتها السياحية أو تتمركز حول المدن التجارية ذات الأهمية البارزة في عالم التجارة والأعمال.

ولعل كل ما تقدم ذكره يجتمع معا في موقع فندق راديسون بلو La Baie d’Alger في العاصمة الجزائرية، والذي يتمركز في حي الحامة الشهير وبذلك يكون المقيم في الفندق على مقربة من العديد من المناطق الترفيهية المشهورة في العاصمة الجزائرية ومن بينها على سبيل المثال حديقة الحامة النباتية ونصب الشهيد ومتحف باردو الوطني لعصور ما قبل التاريخ والإثنوغرافيا، بالإضافة إلى القرب من ميناء العاصمة الجزائرية وشاطئ البحر الأبيض المتوسط.

مزايا الإقامة في فندق La Baie d’Alger في العاصمة الجزائرية

هل تسأل نفسك عن مزايا الإقامة الفندقية في فندق La Baie d’Alger؟ إنها من دون أدنى شك مملوءة بالخدمات المريحة التي يعرفها كل من جرب الإقامة لدى علامة راديسون بلو، وتبدأ هذه المزايا من فرصة الاختيار ما بين 184 غرفة وجناح فندقي متنوعة من حيث المساحة لكي تتلاءم مع احتياجات الضيوف على اختلافها.

ويمكننا أن نؤكد لك بأن خدمات فندق La Baie d’Alger لن تكون مقتصرة على مسألة الاختيار ما بين الغرف المخدمة بشكل جيد وحسب ولكن تتعدى ذلك نحو مجموعة ضخمة من المرافق الترفيهية الفاخرة ومنها المطاعم ونادي رياضي حديث ومنتجع صحي وقاعات للمؤتمرات والحفلات.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى