علامة Converse تصل إلى الجزائر

الأربعاء
24.01.2024
علامة Converse الأمريكية للأحذية تفتتح متجرها الأول في الجزائر
 

يشهد السوق الجزائري منذ سنوات وحتى اليوم تطور منقطع النظير في نشاط العلامات التجارية الأجنبية التي بدأ الكثير منها في افتتاح متاجر لها على أراضي الجمهورية الجزائرية ولا سيما في مجال متاجر الأزياء لاستقطاب الشارع الجزائري المعروف عنه حب مواكبة آخر صيحات الموضة، ولعل من أشهر العلامات التجارية التي وصلت مؤخرا إلى الشارع الجزائري علامة Converse التي أعلنت عن افتتاح متجر جديد لها في الجزائر، وذلك محور خبرنا اليوم فإذا كنت من محبي الشراء من علامات الأزياء العالمية فما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

افتتاح متجر علامة Converse الأول في الجمهورية الجزائرية

أعلنت علامة Converse ذات الشهرة العالمية والمتخصصة في مجال تصنيع الأحذية في عام 2022م عن توسيع محفظة متاجرها المتوزعة في قارات العالم الخمسة هذه المرة باتجاه الشمال الأفريقي وبالتحديد نحو الجمهورية الجزائرية، وبناء على هذا الافتتاح تدخل علامة Converse بشكل رسمي إلى السوق الجزائرية ليكون متجرها الجديد المعلن عنه في الشراقة الجزائرية هو المتجر الأول من نوعه للعلامة على أراضي الجزائر.

وإذا كنت تتساءل عن المزيد من المعلومات حول علامة Converse فهي عبارة عن علامة أمريكية الأصل بدأت أول نشاطاتها في عام 1908م، وذلك كشركة متخصصة في تصنيع الأحذية ولا سيما تلك التي تتلاءم مع الإطلالات الرياضية، وتعرض العلامة منتجاتها في الجزائر عبر التعاون مع مجموعة Brands Premium التي تتولى إدارة وتشغيل متاجر Nike وUrbabn Jungle في البلاد.

موقع متجر Converse الجديد في الجزائر

لعل من أبرز ما تحتاج إليه أي علامة تجارية لكي تنجح في سوق جديد يكمن في اختيار موقع استراتيجي يسمح لها بالتسويق لنفسها بالشكل الأمثل، ولذا فإننا نلحظ بأن أي علامة تجارية عالمية تدخل نحو السوق الجزائري تختار لنفسها أحد مولات الجزائر المشهورة لكي يكون موقعها الأول على الخارطة الجزائرية، وهذا ما فعلته بالضبط علامة Converse التي اختارت أن تفتتح أول متاجرها في الجزائر في مول غاردن سيتي في منطقة الشراقة الجزائرية.

وعلى أي حال، فإن مزايا متجر Converse الجديد في مول غاردن سيتي بالشراقة لا تتوقف عند حد الموقع الفاخر الذي ضمن للمتجر الوصول إلى شريحة واسعة من الشارع الجزائري، ولكنها تتعدى ذلك نحو مجموعة رائعة من البضائع المصنوعة من أجود الخامات والتي تملأ المتجر ذي مساحة الستين متر جاعلة منه محطة لا بد من زيارتها لكل من يفكر في شراء الأحذية عند التسوق من مول غاردن سيتي في الشراقة.

منتجات علامة Converse في مول غاردن سيتي في الشراقة الجزائرية

كما سبق وأسلفنا بأن علامة Converse علامة أمريكية رائدة في مجال تصنيع الأحذية، وقد اشتهرت كثيرا في تصميم الأحذية الرياضية، ولكن هل ذلك يعني أن زوار متجر علامة Converse في مول غاردن سيتي في الشراقة الجزائرية هم من فئة الشباب الراغبين في شراء موديلات الأحذية العصرية والمريحة فقط؟ الجواب لا، ففي تشكيلة المتجر كل ما قد تفكر في شرائه من تصاميم الأحذية الكلاسيكية والمودرن في الوقت ذاته.

ولكن هل تسأل نفسك الآن عن الشريحة المستهدفة في تصاميم متجر علامة Converse في الجزائر؟ هل تتضمن الرجال أم النساء أم الأطفال؟ الجواب هو الجميع من دون استثناء، وهذا ما يجعل من متجر علامة Converse من أكثر الوجهات شعبية لكل من يرغب في التسوق مع عائلته من مول غاردن سيتي في الشراقة الجزائرية.

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى