علامة Jennyfer والتصنيع في الجزائر

السبت
10.02.2024
علامة Jennyfer لملابس السيدات تتوسع بالتعاون مع شركة انفستيكس ألجيريا نحو التصنيع في الأراضي الجزائرية
 

من قال بأن نشاط العلامات التجارية الأجنبية في الخارج يتوقف على افتتاح المتاجر الجديدة وحسب؟ فإذا كان التوسع عبر افتتاح فروع جديدة يزيد من انتشار أي علامة تجارية في عالمنا اليوم فإن افتتاح مصانع كاملة هي خطوة أكبر تضمن لأي علامة أجنبية الدخول بقوة نحو أسواق جديدة في العالم ومنافسة بضائعها بشكل جيد، وذلك ما تعمل من أجله الكثير من علامات الأزياء العالمية بالتحديد في السوق الجزائري في الآونة الأخيرة فقد بدأت في توسيع نشاطاتها من عقود الامتياز التجاري مع المستثمرين المحليين لافتتاح مقرات عديدة نحو السعي إلى التصنيع على أراضي الجمهورية الجزائرية، وهذا بالضبط ما يتضمنه خبرنا اليوم حول علامة أزياء Jennyfer الفرنسية التي عملت بالشراكة مع انفستيكس ألجيريا على جعل الجزائر نقطة تصنيع جديدة ضمن خطتها القادمة وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Jennyfer والنجاح من فرنسا إلى الجزائر

بدأت علامة Jennyfer رحلة نجاحها من أراضي فرنسا وذلك باعتبارها شركة متخصصة في مجال تصميم الملابس النسائية الجاهزة، وكما هو معروف فقد كان لهذه العلامة الفرنسية من الشعبية والشهرة الكثير لكي تغزو كل أقطاب الكرة الأرضية وتتوسع بشكل كبير في مختلف أرجاء العالم عبر سلسلة واسعة من الفروع والمتاجر التي كثيرا ما تعاقدت من أجلها علامة Jennyfer مع المستثمرين المحليين ومن بينهم شركة انفستيكس ألجيريا.

ومن خلال الشراكة ما بين شركة انفستيكس ألجيريا حققت علامة Jennyfer الكثير من النجاح على الأراضي الجزائرية، وذلك في البداية عبر افتتاح مجموعة كبيرة من الفروع التجارية في الجزائر ومن ضمنها فرع العلامة الشهير في مول باب الزوار الجزائري الذي حقق شعبية واسعة ما بين فئة السيدات الجزائريات المحبات للأناقة ولا سيما الفئة الشابة.

خطة علامة Jennyfer نحو التصنيع في الجزائر

لم تكتفي علامة Jennyfer بافتتاح فروع عديدة لها على أراضي الجمهورية الجزائرية وحسب ولكن الأمر تعدى ذلك نحو خطة أكبر تم الإعلان مؤخرا عن تفاصيلها من خلال توقيع المجمع الوطني للنسيج تايال 4 عقود تفاهم مع شركات الاستثمار الأجنبية للبدء في تصنيع منتجاتها للمرة الأولى ضمن أراضي الجمهورية الجزائرية، وقد كان على رأس هذه القائمة علامة Jennyfer وممثلتها شركة انفستيكس ألجيريا التي وضحت على هامش افتتاح الصالون الوطني للمنتجات النسيجية والألبسة والأحذية في عام 2023م خطتها عن التصنيع في الجزائر.

وتوفر خطة علامة Jennyfer حول التصنيع في الجزائر الفائدة لكل من العلامة ذاتها والسوق الجزائري في الوقت نفسه، فهي سوف تساهم في تشجيع المزيد من الشركات الأجنبية نحو التصنيع في الجزائر وبالتالي رفع سمعة صناعة الألبسة الجزائرية عبر منتجات أجنبية تحمل علامة صنع في الجزائر، في حين أن مثل هذه الخطوة سوف توفر على أي شركة أجنبية تختار الجزائر من أجل التصنيع فيها القرب من أسواق تجارية عديدة ولا سيما الأفريقية والعربية والأوروبية وهو ما يعني تصدير المنتجات بكل سلاسة وتحقيق أرباح أكبر.

قائمة منتجات علامة Jennyfer وأناقة التصميم

هل سألت نفسك من قبل عن نوعية منتجات علامة Jennyfer التي تم التعاقد على تصنيعها في الجزائر؟ دعنا نخبرك إذا بأن هذه العلامة الفرنسية متخصصة بشكل كبير في تصميم كل ما تحتاج إليه السيدات لكي يظهرن بأجمل إطلالة.

وتستهدف منتجات العلامة الفئة العمرية ما بين 15 وحتى 35 عام، وهو ما سوف يوفر لكل سيدة جزائرية تشكيلة رائعة من ملابس النساء والاكسسوارات المميزة وخاصة للشابات.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى