مطعم Taste of India في جاردن سيتي مول

السبت
24.02.2024
تذوق أشهى تشكيلة من أكلات الهند من قائمة مطعم Taste of India في الشراقة الجزائرية
 

تسعى الأراضي الجزائرية دوما لمفاجئتك بما تخبئه من سحر لكل من زارها ذلك السحر الذي لا يقتصر فقط على الأجواء الطبيعية الساحرة أو على أماكن الإقامة الفندقية المميزة ولكن يتعدى ذلك نحو قائمة ضخمة من فرص التسوق المذهلة في مولات الجزائر التي لا تعد موطن للكثير من علامات الأزياء العالمية ولكنها أيضا مقر رائع لأفضل سلاسل الطعام العالمية التي تسعى لتزويد الضيوف بقائمة لا حصر لها من كل ما لذ وطاب من وجبات الطعام الشهية ومن ضمنها وجبات الطعام الهندية التي تحظى بمحبة شريحة عريضة من مقيمي الجزائر ومن زوارها، وذلك بالتحديد ما سوف يتناوله خبرنا لليوم حول مطعم هندي مشهور يحمل اسم Taste of India في تغطية لفرعه في جاردن سيتي مول في الشراقة الجزائرية.

مطعم Taste of India والرحلة نحو الجزائر

لم يكن مطعم Taste of India يعلم حين بداياته حجم الشهرة التي سوف يحصل عليها اليوم بعد أن وصلت أصداء أطباقه الشهية إلى مختلف بقاع الكرة الأرضية وبعد أن أضحى المطعم الذي استقبل ضيوفه للمرة الأولى في الأراضي الهندية محط أنظار كل عشاق الأكلات الهندية والتوابل الحارة لزيارة فروعه التي لم تعد أبدا حكرا على الهند بل أضحت منتشرة في الكثير من دول منطقتنا العربية وفي الشمال الأفريقي أيضا.

ومن المؤكد بأن انتشار فروع سلسلة مطاعم Taste of India حول العالم جاء في الكثير من الأحيان عبر الشراكات التجارية مع المستثمرين المحليين أو عبر عقود الفرنشايز التي عرفت طريقها بالطبع إلى السوق الجزائرية، والتي ساهمت في وصول الكثير من العلامات التجارية الرائدة في العالم نحو أراضيها ومن بين هذه العلامات الكثير من سلاسل الطعام المعروفة عالميا، ومن ضمن الخيارات العالمية في سوق الطعام الجزائرية اليوم سلسلة مطاعم Taste of India.

موقع مطعم Taste of India في مول جاردن سيتي

كل الجزائريين يعلمون مدى حجم الإقبال الكبير الذي يشهده مول جاردن سيتي من قبل الضيوف، ذلك الإقبال الذي يرجع لما يقدمه جاردن سيتي مول من مجموعة رائعة من أفضل ماركات التسوق ذات الأسماء التجارية الشهيرة في العالم، وبما أن أي رحلة تسوق كثيرا ما تترافق مع تناول الطعام فقد عمل مول جاردن سيتي ذي الموقع الاستراتيجي في الشراقة الجزائرية على تزويد ضيوفه أيضا بمجموعة مميزة من تجارب الطعام اللذيذة من براندات شهيرة للغاية.

وفي وسط هذه الأجواء وفي موقع رائع مثل جاردن سيتي مول كان من الطبيعي أن يحصل مطعم Taste of India على شريحة ضخمة من زوار المول الذي يتوافدون باتجاهه بغرض استكشاف وجبات الطعام الهندية الشهية، بالإضافة إلى الاستمتاع بجلسات المطعم الجميلة التي تستقطب العائلات والأصدقاء وتوفر لهم أجواء راقية مع خدمة لطيف وديكور أنيق لأبعد الحدود.

قائمة طعام مطعم Taste of India والمزيد من النكهات اللذيذة

من منا لم يسمع عن وجبات الطعام الهندية اللذيذة مثل دجاج تيكا ماسالا وخبز النان أو أطباق البرياني مع الدجاج؟ ولكن ما رأيك في تجربة كل هذه الأكلات الشهية مع ضمان تحضيرها بالطريقة والمكونات الأصلية، حينها فقط عليك التوجه نحو مطعم Taste of India الذي يمنحك تجربة طعام هندي مثالية.

وعلى أي حال فإن قائمة الطعام في مطعم Taste of India في جاردن سيتي مول لا تنحصر في الأطعمة الهندية وحسب، ذلك أن السلسلة العالمية معروفة بتقديمها لكل وصفات الطعام الشرقية بما فيها الباكستاني منها.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى