مطعم B Beirut في جاردن سيتي مول

الخميس
29.02.2024
تناول ألذ الأطباق اللبنانية من علامة مطاعم B Beirut في الشراقة الجزائرية
 

لا يختلف اثنان أبدا على لذة مذاق الأطعمة اللبنانية وهو ما يجعل من أي امتياز تجاري يجلب اسم علامة طعام لبنانية امتياز ناجح لأبعد الحدود، وهذا ما يلحظه أي مستثمر من مجرد متابعة نجاحات سلاسل المطاعم اللبنانية الشهيرة في مختلف أنحاء العالم، ذلك النجاح الذي يعرفه اسم سلسلة مطاعم B Beirut التي تغزو فروعها الكثير من الدول بما فيها دول الشمال الأفريقي ولا سيما الجمهورية الجزائرية، وخبرنا اليوم يتناول فرع علامة B Beirut في الشراقة الجزائرية، فإذا كنت من محبي أكلات لبنان فما عليك سوى متابعة القراءة معنا وسوف تتعرف على المزيد من التفاصيل حول المطعم.

سلسلة مطاعم B Beirut من لبنان نحو الجزائر

هل سمعت من قبل عن سلسلة مطاعم B Beirut اللبنانية أو حصلت على فرصة تذوق أطباقها اللذيذة من مول جاردن سيتي في الجزائر؟ ولكن هل سألت نفسك ما هي قصة هذه العلامة التجارية الرائدة وكيف شقت طريقها من لبنان نحو الأراضي الجزائرية؟ دعنا نرجع بك إلى بداية تأسيس مطعم B Beirut الأول الذي حمل شعار قضمات طعام لذيذة من بيروت ليكون السفير المعبر عن نكهات المطبخ اللبناني أينما حلّ بفروعه العديدة التي أخذت تتوسع في الداخل اللبناني وفي الخارج أيضا.

وبعد سنوات طويلة من النجاح كان لا بد لسلسلة طعام محبوبة مثل B Beirut أن تفكر في المضي بخطط توسع تتعدى لبنان ودول الخليج العربي ولا سيما المملكة العربية السعودية، تلك الخطط التي أخذت اسم B Beirut نحو أراضي الجمهورية الجزائرية وبالتحديد نحو منطقة الشراقة الجزائرية التي تشهد إقبال محبي المأكولات اللبنانية نحو مطعم B Beirut في جاردن سيتي مول.

موقع مطعم B Beirut في جاردن سيتي مول

من المؤكد بأن التسوق من جاردن سيتي مول فكرة رائعة جربها كثير من مقيمي العاصمة الجزائرية وتحديدا بلدية الشراقة الجزائرية، كيف لا والمول نقطة التقاء ممتازة لأشهر ماركات الألبسة ومتاجر العطور والأحذية والاكسسوارات العالمية، إلا أن التسوق ليس المتعة الوحيدة التي يقدمها جاردن سيتي مول لكل من يزوره بل إنه يوفر لسكان الجزائر وجبات طعام لذيذة لأبعد الحدود ومن شتى أنواع المطابخ حول العالم.

وبما أن محبي الطعام على موعد مع تشكيلة مميزة من الأكلات العالمية في جاردن سيتي مول فإن افتتاح مطعم لبناني ضمن المول خطوة ناجحة وبكل المقاييس، وذلك بالتحديد ما عايشته علامة مطاعم B Beirut اللبنانية منذ اللحظات الأولى لافتتاح فرعها في جاردن سيتي مول في الشراقة والذي أصبح مقصد شهير لكل عشاق الطعام اللبناني في الجزائر بأسرها.

قائمة طعام علامة B Beirut في جاردن سيتي مول

لا شك بأن قائمة طعام مطعم B Beirut في جاردن سيتي مول هي الأشهى لكل من يفكر في تناول وجبة لذيذة من الطعام اللبناني بعد رحلة تسوق رائعة بين أفضل الماركات العالمية، وسواء أكنت من الراغبين في تناول وجبة الغداء أم الاستمتاع بالفطور اللبناني فإن قائمة B Beirut المتنوعة الأصناف خيار مثالي لك لأبعد الحدود.

وعلى أي حال فإن الوجبات الشهية من مطعم B Beirut لا تنحصر في الوجبات الرئيسية مثل المشويات والشاورما ولكن تتعدى ذلك نحو مجموعة رائعة من المقبلات والسلطات ولا سيما المزة اللبنانية وأطباق التحلية مثل الكنافة، علاوة على تقديم المطعم المشروبات الساخنة والكوكتيلات الطبيعية والعصائر الطازجة.


الأكثر شيوعاً في المنتدى