علامة Tape à l'œil في مول باب الزوار

الجمعة
15.03.2024
تعرف على تشكيلة الملابس الفرنسية الفاخرة من علامة Tape à l'œil في مول باب الزوار الجزائري
 

الجميع يعلم محبة الشارع الجزائري للأناقة ولعل ذلك السبب الأبرز الذي ساعد في نجاح علامات الأزياء العالمية عندما قررت افتتاح متاجر لها على الأراضي الجزائرية، ذلك القرار الذي كان كثيرا ما يقترن بأسماء مولات تجارية مشهورة في العاصمة الجزائرية، وبالطبع فإن توسع براندات الأزياء العالمية شهد تزايد ملحوظ في السوق الجزائري بعد تشجيع الحكومة على الاستثمار الأجنبي وابرام الكثير من شراكات الفرنشايز الناجحة مع شركات الاستثمار المحلية في البلاد، ومن ضمن المجالات التي عرفت وصول علامات تجارية أجنبية نحو الجزائر مجال ملبوسات الأطفال، الذي عرف دخول أسماء تجارية فاخرة إلى الجزائر من أشهرها علامة Tape à l'œil ومتجرها في مول باب الزوار الجزائري سوف يكون محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Tape à l'œil من فرنسا إلى الشارع الجزائري

من منا لم يسمع اليوم عن علامة Tape à l'œil تلك العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع ألبسة الأطفال، ولكن ما هي البداية؟ إذا أردنا استكشاف قصة علامة Tape à l'œil فما علينا فعله هو استذكار النشأة التي بدأت في عام 1993م من الأراضي الفرنسية والتي عرفت أول مرة إطلاق علامة Tape à l'œil أو ما يعرف باسم TAO Kids والتي حققت شهرة كبيرة في الشارع الفرنسي بسبب تصاميمها الأنيقة لأبعد الحدود.

ومادمنا نتحدث عن تصاميم أنيقة من ماركة فرنسية فإن فكرة الانتشار حول العالم فكرة غير مستغربة بالطبع، ولا سيما بعد تصدر أخبار تصاميم وصيحات الموضة المتجددة التي أطلقتها العلامة أكبر وأشهر مجلات الأزياء، كل ما سلف ساعد اسم Tape à l'œil للانتشار خارج فرنسا باتجاه القارة الأوروبية ومنها إلى مختلف أرجاء العالم بما فيها أراضي الدول العربية والشمال الأفريقي ولا سيما الجمهورية الجزائرية.

موقع متجر Tape à l'œil في مول باب الزوار الجزائري

يعرف الجمهور الجزائري بأكمله حجم ما ينتظره من ماركات عالمية عند دخول مول باب الزوار الجزائري فهو من أضخم مراكز التسوق التجارية في العاصمة الجزائرية وأكثرها زوارا على الإطلاق، ولعل ما سلف ذكره سبب كافي لكي تفكر أي علامة تجارية جديدة ترغب الدخول نحو السوق الجزائري في افتتاح فرع لها في باب الزوار.

وذلك بالضبط ما وضعته علامة Tape à l'œil الفرنسية نصب عينيها عندما قررت افتتاح متجر جديد لها في الجزائر، فقد اختارت أن تكسب قلوب الأطفال الجزائريين من خلال عرض منتجاتها عليهم في متجر راقي يقدم لهم أجمل الموديلات بلمسات تصميم فرنسية ممتازة وفي موقع استراتيجي في قلب مول باب الزوار.

منتجات علامة Tape à l'œil في مول باب الزوار الجزائري

تتخصص علامة Tape à l'œil في بيع وتصميم ألبسة الطفل وهي تمتلك فريق كامل من مصممي الأزياء الذين يجمع ما بينهم الموهبة والشغف لابتكار أجمل قطع الألبسة للطفل والتي تمنحه الراحة والحرية أثناء اللعب مع الإطلالة الجذابة في الوقت ذاته، وذلك ما ساعد في انتشار تصاميم العلامة نحو العالم.

أما عن الفئة العمرية فإن منتجات علامة Tape à l'œil الفرنسية تتلاءم مع الأطفال من عمر يوم حتى 16 سنة، كما وتقدم لكل من الأولاد والفتيات كل ما هم بحاجة إليه من ملبوسات سواء السترات أو السراويل أو القمصان أو الفساتين وللاطلاع على تشكيلة العلامة الجديدة في الجزائر ما عليك سوى زيارة مول باب الزوار الجزائري.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى