فندق Atlantis Air De France في الجزائر

السبت
04.05.2024
تمتع بسحر الضيافة الفرنسية من علامة Atlantis Air De France في العاصمة الجزائرية
 

تبدع الجمهورية الجزائرية في كل يوم في المزايا التي توفرها لكل من جرب السياحة فيها، فنحن لا نتحدث عن مقومات الطبيعة الخلابة وحسب ولكن يضاف إلى المشهد الأوابد التاريخية والأسواق التجارية وتجارب الطعام المدهشة، ولكن ماذا عن خدمات الإقامة الفندقية في الجزائر؟ دعنا نخبرك بأن المميزات الفندقية في الجزائر لا تقل تألقا عن جمال مقومات البلاد السياحية الأخرى، ولا سيما مع انتشار العديد من العلامات الفندقية العالمية التي حجزت لنفسها مقرات عديدة على مختلف أرجاء الأراضي الجزائرية، ومن أحدث الافتتاحات الفندقية في الجزائر افتتاح فندق Atlantis Air De France وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

افتتاح فندق Atlantis Air De France في الجزائر

حملت نهاية عام 2022م معها تجربة فندقية جديدة للمسافرين نحو الجمهورية الجزائرية هذه المرة بنكهة فرنسية فاخرة، إذ عرفت العاصمة الجزائرية افتتاح فندق جديد يحمل اسم Atlantis Air De France بتصنيف أربع نجوم لينضم بذلك إلى سلسلة فنادق Atlantis الراقية في منطقة الشمال الأفريقي ويسمح لكل من زار العاصمة الجزائرية سواء بقصد السياحة أم بهدف العمل بقضاء أوقات مريحة لأبعد الحدود.

ويأتي الافتتاح الجديد لفندق Atlantis Air De France تماشيا مع التطور المهم الذي عرفته السوق الجزائرية في مختلف القطاعات ولا سيما تلك السياحية منها والتي جلبت نحو البلاد الكثير من العلامات التجارية العالمية، على النحو الذي جعل من الجزائر في الآونة الأخيرة محط أنظار المزيد من الأسماء التجارية الرائدة في عدة قطاعات ولا سيما القطاع الفندقي معززا المحفظة الفندقية الجزائرية بماركات مشهورة عالميا.

موقع فندق Atlantis Air De France في الجزائر

وضع فندق Atlantis Air De France شأنه شأن أي فندق جديد يهتم في استقطاب أعداد كبيرة من الضيوف أمامه هدف سامي يتجلى في توفير الإقامة الفندقية المريحة في موقع استراتيجي في الوقت ذاته، ولذا فإن اختيار الإقامة لدى علامة Atlantis في الجزائر سوف توفر للمسافر غرفة فندقية مجهزة بشكل راقي وبكل مستلزمات الراحة وفي موقع جيد في العاصمة الجزائرية وبالتحديد في شارع علي رميلة في منطقة بوزريعة وعلى بعد 600 متر فقط عن قلب المدينة.

وما دمنا نتحدث عن موقع فاخر مثل موقع فندق Atlantis Air De France الجديد فإن المقيم فيه محظوظ بالتواجد على مقربة من عدد كبير من معالم الجزائر السياحية الشهيرة، حيث يبعد الفندق عن السيدة الأفريقية 3.7 كم و4.6 عن حديقة بن عكنون، فضلا عن القرب من الكثير من الأنشطة التجارية والفعاليات الترفيهية الممتعة.

مزايا الإقامة في فندق Atlantis Air De France في الجزائر

لا شك في أن اختيار الإقامة لدى علامة فرنسية مثل Atlantis Air De France يعني الحصول على أرقى أشكال الخدمة الفندقية على الإطلاق والتي تظهر بجلاء لكل ضيف منذ لحظات وصوله الأولى نحو الفندق ذي التصميم المعماري المعاصر والغرف المميزة المطلة على العاصمة الجزائرية.

أما بالنسبة للخدمات الفندقية التي تنتظر ضيوف فندق Atlantis Air De France فهي تتضمن منطقة مخصصة للتشمس وتراس جميل بإطلالة رائعة على المدينة، بالإضافة إلى مطعم الفندق الذي يقدم للنزلاء أشهى الوجبات، كما ويحتوي الموقع على حمام بخار تركي يقدم أفضل لحظات العناية بالبشرة ومساجات التدليك، كل ما سلف من مزايا جعلت من فندق Atlantis Air  De France الجديد منافس قوي ضمن فئة فنادق الأربع نجوم في العاصمة الجزائرية.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى