علامة Chateau d'Ax في الجزائر

الإثنين
06.05.2024
متجر Chateau d'Ax في بئر الجير الجزائرية ملتقى لمحبي المفروشات الأنيقة
 

تتوافد العلامات التجارية العالمية نحو أراضي الجمهورية الجزائرية لكي تعرض منتجاتها في إحدى أكثر أسواق الشمال الأفريقي نشاطا من الناحية الاقتصادية، ولا يقتصر تدفق العلامات التجارية على جانب واحد مثل الملابس أو من الناحية السياحية مثل الفنادق والكافيهات وحسب بل يتعدى ذلك نحو العديد من متاجر البيع بالتجزئة بما فيها متاجر المفروشات ذات الصيت والشهرة العالمية، واليوم نتحدث في خبرنا عن أحد أفضل متاجر المفروشات التي وصلت إلى السوق الجزائرية عبر نظام الفرنشايز وهو متجر علامة Chateau d'Ax وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Chateau d'Ax من النشأة وحتى دخول الجزائر

قد تسأل نفسك عند ذكر اسم علامة Chateau d'Ax عن حكاية تلك العلامة التجارية التي وصلت نحو أراضي الجزائر عبر نظام الفرنشايز، والحقيقة في أن الجواب يعود بنا نحو الماضي وتحديدا إلى عام 1948م في إيطاليا التي عرفت تأسيس أول مصانع علامة Chateau d'Ax التي تخصصت في نقل كل تفاصيل الأناقة الإيطالية وتكريسها عبر مجموعة متجددة من المفروشات والتجهيزات المنزلية التي تغير من ديكور بيتك نحو الأجمل وتضفي عليه لمسات رائعة للغاية.

كل ما قدمته علامة Chateau d'Ax من عام 1948م وحتى اليوم سبب كافي ليجعل منها إحدى أشهر علامات تصميم المفروشات حول العالم بما يصل إلى 500 صالة مفروشات تتوزع حول 80 دولة حول العالم فضلا عن خطط توسع مستمرة تنتهجها المجموعة لافتتاح ما يصل إلى 5 صالات جديدة في كل سنة، ومن ضمن محطات علامة Chateau d'Ax محطتها في الأراضي الجزائرية بالتعاون مع مجموعة Maghreb Franchise لصاحبها مهدي بن عايد.

موقع علامة Chateau d'Ax في الأراضي الجزائرية

حرصت علامة Chateau d'Ax على الانتشار في أكثر من موقع في أراضي الجمهورية الجزائرية لكي تكون على مقربة من كل منزل جزائري وتسمح للجزائريين بالتسوق من فروعها بكل سهولة، فهي تنتشر اليوم في كل معرض بئر الجير وفي شراقة الجزائرية أيضا، بالإضافة إلى خطط العلامة للتوسع بشكل أكبر حسب ما صرح به مهدي بن عايد صاحب الامتياز التجاري للعلامة في المغرب العربي ولا سيما خلال خطته لعامنا الحالي 2024م.

 والآن ما الذي تنتظره لكي تتسوق من علامة تجارية عالمية بلمسات إيطالية عصرية من Chateau d'Ax؟ هذا بالضبط ما تسهله عقود الامتياز التجاري التي أخذت في الانتشار بشكل كبير في الجمهورية الجزائرية وفي مختلف القطاعات لكي تساعد الجزائريين في اقتناء كل ما يرغبون به من المنتجات العالمية ومن دون أن يتحركوا خطوة واحدة خارج بلادهم فهي جلبت إليهم كل ما يحلمون به من بضائع الماركات العالمية نحو أراضي البلاد وفي متاجر تتم إدارتها بأيادي محلية وتقدم نفس جودة المنتجات الأجنبية.

منتجات علامة Chateau d'Ax ما بين أيدي الجمهور الجزائري

يهوى الشارع الجزائري الأناقة كما هو معروف عنه، ولعل ذلك السبب الأبرز الذي جعل من معارض علامة Chateau d'Ax في الجزائر وجهة رائجة لكل من يفكر في فرش منزله بشكل مميز، كيف لا والعلامة مشهورة في تصنيع الأثاث المنزلي الراقي وبعرض مجموعة واسعة من التصاميم الحديثة وبشكل مستمر.

ويمكننا القول بأنه أيا كان طلبك عند التفكير في التسوق لمنزلك فإنك سوف تجد لدى متجر علامة Chateau d'Ax في الجزائر ما تبحث عنه إن كان من ديكورات الانارة أم من تجهيزات المطابخ أو غرف النوم أو المعيشة أو السجاد الإيطالي الجميل.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى