متجر سن غلاس هت في مول باب الزوار

الجمعة
10.05.2024
تسوق أحدث موديلات النظارات الشمسية من علامة سن غلاس هت في مول باب الزوار الجزائري
 

من قال بأن شراكات الامتياز التجاري حكر فقط على قطاع الطعام والشراب أو المجالات السياحية؟ فقد عرفت منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي الكثير من عقود الفرنشايز التجارية الناجحة في مجالات التسوق وأنشطة البيع بالتجزئة والعديد منها تم بالتعاون مع مجموعة أزاديا الاستثمارية التي جلبت نحو السوق التجارية في الجمهورية الجزائرية علامة سن غلاس هت ومتجرها في مول باب الزوار الجزائري محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة سن غلاس هت منذ النشأة وحتى السوق الجزائرية

بدأت رحلة علامة سن غلاس هت منذ سنوات طويلة باعتبارها علامة تجارية متخصصة في تفصيل النظارات الشمسية، واليوم فقد أصبحت العلامة اسم تجاري لامع يتردد على جميع الألسنة عند التفكير في شراء نظارة شمسية في مختلف بقاع الكرة الأرضية، كيف لا ومتاجر علامة سن غلاس هت تنتشر في ما يزيد عن 2440 متجر في مختلف دول العالم سواء في أرجاء الولايات المتّحدة وأمريكا الوسطى واللّاتينية أو كندا ومنطقة البحر الكاريبي والقارة الأوروبية واستراليا ونيوزيلندا وفي الدول الآسيوية مثل الهند وهونغ كونغ وسنغافورة.

كما ووصلت علامة سن غلاس هت في توسعاتها نحو منطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية ولا سيما دول الشمال الأفريقي بما فيها الجمهورية الجزائرية التي وصلت إليها علامة سن غلاس هت من خلال اتفاقية امتياز تجاري مع مجموعة أزاديا الجيريا، وقد تمخض عن هذا الاتفاق افتتاح متجر يحمل اسم علامة سن غلاس هت في مول باب الزوار الجزائري في أغسطس من عام 2015م لتضع العلامة التجارية أمام الشارع الجزائري كل تصاميمها الأنيقة.

متجر علامة سن غلاس هت في مول باب الزوار الجزائري

ما الذي جعل سن غلاس هت علامة تجارية عالمية؟ قد يعتقد البعض بأن الأمر يرجع إلى جودة البضاعة وحسب ولكن استراتيجية علامة سن  غلاس هت تتعدى ذلك نحو النجاح المنقطع النظير في التسويق لمنتجاتها حول العالم، ذلك النجاح الذي يظهر بشكل جلي عند الحديث عن متاجر العلامة المنتشرة في 2440 فرع في مختلف أرجاء العالم فضلا عن عدد كبير من الامتيازات التجارية المتوزعة في دول عديدة ومع أشهر الشركات الاستثمارية.

كل ما سلف ذكره ينطبق بكل تأكيد على التوسع الذي عرفته علامة سن غلاس هت في السوق الجزائرية، فقد اختارت العلامة تنفيذ ذلك التوسع مع مجموعة أزاديا الجيريا التي اختارت أن تفتتح متجر لعلامة سن غلاس هت في أفضل المواقع التجارية في السوق الجزائري وأكثرها اكتظاظا بالزوار ألا وهو مول باب الزوار الجزائري الذي يجذب نحوه المتسوقين من كل حدب وصوب لما فيه من عروض تجارية مميزة ومن أرقى الماركات العالمية.

منتجات علامة سن غلاس هت في مول باب الزوار الجزائري

ما الذي ينتظرك عند زيارة متجر سن غلاس هت في مول باب الزوار الجزائري؟ من المؤكد بأن أول ما سوف يتبادر إلى ذهنك هو شراء النظارات الشمسية، وفي الحقيقة فإن الشهرة التي كسبتها العلامة التجارية كانت بالفعل في مجال بيع النظارات الشمسية.

ولكن أي منها؟ هل النظارات الشمسية الكلاسيكية أم الموديلات العصرية؟ هل النظارات الرجالية أو النسائية؟ الجواب جميعها، ولذا فإن كل جزائري سوف يجد ما يناسبه من تشكيلة النظارات الشمسية الواسعة لدى علامة سن غلاس هت في مول باب الزوار الجزائري.

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى