علامة I am في ديدوش مراد الجزائرية

السبت
11.05.2024
تشكيلة رائعة من أجمل الاكسسوارات النسائية تنتظر السيدات الجزائريات من علامة I am
 

ترى ما الذي يحقق النجاح لأي علامة تجارية؟ بالطبع بيع المنتجات ذات الجودة العالية، ولكن هل يكفي ذلك لكي تصبح علامة تجارية مشهورة على صعيد العالم؟ الإجابة لا، فمن الضروري أن تحصل على التسويق الملائم لكي يصل اسمها وتباع منتجاتها في أسواق دول عديدة، هذا بالضبط ما ساعد في تحقيقه إبرام عقود الامتياز التجاري التي سمحت للكثير من الماركات التجارية العالمية بالوصول إلى أسواق منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي ومن بينها السوق الجزائري الذي عرف افتتاح متاجر لأسماء ماركات أجنبية متنوعة ولا سيما من خلال التعاون مع مجموعة أزاديا الجيريا التي اختارت أن تفتتح متجر لعلامة I am في ديدوش مراد الجزائرية وهو محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة I am وقصة النجاح حتى وصول الجزائر

بدأت حكاية علامة I am منذ عام 2006م عندما افتتحت شركة     beeline GmbH أول متجر للعلامة المتخصصة في بيع المستلزمات النسائية ولا سيما الاكسسوارات بموديلات متنوعة وأنيقة للغاية، ونظرا للنجاح الذي عرفته مبيعات منتجات علامة I am فقد أخذ صيتها بالانتشار ما بين السيدات في مختلف دول العالم وبدأت شركات الاستثمار في التنافس على الحصول على امتيازات تجارية معها لافتتاح المزيد من متاجر علامة I am وفي دول متعددة في مختلف أرجاء العالم.

ومن ضمن الشركات التي حصلت على امتياز علامة I am مجموعة أزاديا الجيريا التي تمكنت في عام 2015م من افتتاح متجر جديد يحمل اسم علامة I am في ديدوش مراد الجزائرية لتصبح السوق الجزائرية من ضمن الأسواق التي تباع فيها منتجات علامة I am بالتعاون مع مجموعة أزاديا التجارية التي حصلت على الحق في إدارة المتجر الجديد.

موقع متجر علامة I am في ديدوش مراد الجزائرية

لعل من أبرز ما تصبو إليه كل علامة تجارية هو بقاء منتجاتها بالقرب من الزبائن ولذا فإنها تفتتح الكثير من المتاجر وفي مختلف بقاع الكرة الأرضية، وذلك بالضبط ما عملت عليه علامة I am فهي تعمل على استهداف جميع سيدات العالم عبر تصاميمها الجذابة وأينما كانوا متواجدين، وفي معرض تنفيذ هذه الاستراتيجية تتعاون علامة I am في كل يوم مع المزيد من الشركات الاستثمارية لافتتاح فروع جديدة لها.

ومن قبيل ذلك التعاون الذي عرفته العلامة مع مجموعة أزاديا الجيريا والتي اختارت أن توسع من مناطق انتشار منتجات علامة I am على النحو الذي يضمن لكل سيدة جزائرية الاطلاع على تشكيلة العلامة المميزة وكل جديد لها، فلم يكن الافتتاح الجديد حكرا على مقيمي العاصمة الجزائرية بل تم اختيار منطقة ديدوش مراد الجزائرية التابعة لولاية قسنطينة لكي تكون موقع جديد ضمن محفظة علامة I am في منطقة الشمال الأفريقي.

منتجات علامة I am في متجر ديدوش مراد

هل أنت من السيدات الجزائريات المحبات للأناقة؟ إذا كان جوابك نعم فنحن نؤكد لك بأن زيارة متجر علامة I am في ديدوش مراد الجزائرية فكرة رائعة فهي سوف تضفي على إطلالتك لمسات مميزة للغاية من ضمن مجموعة I am المتجددة بشكل مستمر.

إذ يقدم المتجر للسيدات الكثير من قطع المجوهرات والاكسسوارات التي تراعي أذواق النساء كافة، سواء أكانوا من محبي الاكسسوارات العصرية أم من عاشقي الاكسسوارات التقليدية وهو سر محبة النساء الأكبر لعلامة I am فكل ما يرغبن فيه من موديلات متواجد في متاجرها.


الأكثر شيوعاً في المنتدى