متجر Jennyfer في مول باب الزوار الجزائري

السبت
01.06.2024
تسوقي أجمل الملبوسات النسائية من علامة Jennyfer في مول باب الزوار الجزائري
 

تعلم علامة Jennyfer حب السيدات لشراء الأزياء الجديدة، ذلك الشعور الذي تتقاسمه جميع نساء الكرة الأرضية ولأن علامة Jennyfer علامة تتوجه بتصاميمها لجميع نساء الأرض فمن الضروري دوما بالنسبة لاستراتيجيتها أن تتوسع نحو المزيد من الأسواق الجديدة وهذا بالطبع ما جعل منها علامة تجارية رائدة حول العالم مع مجموعة واسعة من الفروع والكثير من عقود الامتياز التجارية الناجحة مع مستثمري دول عديدة من ضمنها دول منطقتنا العربية والشمال الأفريقي ولا سيما الجمهورية الجزائرية التي توسعت فيها نشاطات علامة Jennyfer بشكل كبير بما في ذلك التصنيع، ولعل من أهم متاجر علامة Jennyfer في الجزائر متجرها الواقع في مول باب الزوار الجزائري وهو محور خبرنا اليوم.

علامة Jennyfer وقصة النجاح من فرنسا إلى الجزائر

بدأت قصة النجاح التي نعرفها اليوم لعلامة Jennyfer لأزياء السيدات من الأراضي الفرنسية التي شهدت انطلاق مجموعات عديدة من تصاميم العلامة التجارية التي حققت تقييمات مرتفعة للغاية من كل سيدة جربت الألبسة المصنعة باسم Jennyfer، كل ذلك التميز في الصناعة والنجاح في التصاميم جعل من اسم علامة Jennyfer أكثر من مجرد سلسلة متاجر تنتشر فروعها في أراضي فرنسا وحسب ولكن أضحت علامة أزياء بتوجهات عالمية مع سلسلة أكبر من الفروع المتوزعة في مختلف بقاع الكرة الأرضية.

وبما أن السوق الأفريقية من أهم أسواق الشمال الأفريقي وأكثرها زخاء بالفرص الاستثمارية فمن الطبيعي أن تتوجه أنظار علامة مثل علامة Jennyfer نحو التوسع في الجزائر، ذلك التوسع الذي تمخض في الآونة الأخيرة عن إبرام عقد فرنشايز ما بين العلامة ومجموعة انفستيكس ألجيريا للتصنيع على أراضي الجمهورية الجزائرية.

موقع متجر علامة Jennyfer في مول باب الزوار الجزائري

إذا كانت علامة Jennyfer سوف تقوم بتصنيع منتجاتها في الأراضي الجزائرية كما تم الاتفاق عليه من خلال عقد الفرنشايز المبرم مع مجموعة انفستيكس ألجيريا فأين سوف يتم بيع هذه البضائع؟ دعنا نؤكد لك بأن الإجابة تتعدى حدود السوق الجزائري نحو بقية الأسواق الأفريقية مما يجعل من الجزائر نقطة استراتيجية لتصدير منتجات علامة Jennyfer نحو بقية الدول الأفريقية، إلا أن ذلك لا يعني حرمان السوق الجزائري من منتجات علامة Jennyfer بالطبع.

لا بل إن الجمهور الجزائري من السيدات على موعد رائع مع منتجات علامة Jennyfer المتاحة لهن في متجر العلامة الواقع في مول باب الزوار الجزائري، ذلك المول التجاري الأضخم والأشهر في البلاد والذي لا بد من زيارته لكل سيدة تهوى التسوق لما يقدمه لها من مجموعة ضخمة من أرقى ماركات الأزياء العالمية بما فيها بكل تأكيد متجر علامة Jennyfer الذي يوفر لكل سيدة فرصة تسوق لا تنسى على الإطلاق.

منتجات علامة Jennyfer في مول باب الزوار الجزائري

تشتهر علامة Jennyfer في استقطاب الفئة الشابة في تصاميمها، إذ أن معظم ملبوساتها موجهة إلى شريحة عمرية تتراوح ما بين 15 إلى 35 عام، وهو ما منح علامة Jennyfer محبة كبيرة في قلوب الفتيات الفرنسيات في بادئ نشاطها التجاري، ذلك الحب الذي نقلته العلامة التجارية إلى مختلف أصقاع الكرة الأرضية مع كل متجر جديد تفتتحه.

ولذا إن كنت من الشابات الجزائريات وترغبين في التسوق من مول باب الزوار الجزائري فمن المؤكد بأنك لن تندمين عند زيارة متجر علامة Jennyfer إذ ينتظرك فيه من تصاميم الألبسة وموديلات الاكسسوارات ما سوف ينال إعجابك.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى