متجر ديكاتلون في مارينا مول الجزائري

السبت
08.06.2024
استكشف تشكيلة واسعة من الألبسة والتجهيزات الرياضية لدى علامة ديكاتلون في مارينا مول الجزائري
 

تعد الجمهورية الجزائرية من أهم الوجهات الاستثمارية في الشمال الأفريقي في الآونة الأخيرة، إذ تعد البلاد وافديها من المستثمرين بمجموعة ممتازة من الأرباح والانتشار الواسع لأنشطتهم التجارية سواء في داخل السوق الجزائري أو في الأسواق الأفريقية المجاورة وهو ما جعل من الجزائر نقطة انطلاق مهمة لمرور البضائع التجارية للكثير من ماركات الأزياء ذات الشهرة العالمية ومن بينها علامة ديكاتلون للألبسة الرياضية التي أعلنت الشراكة مع شركة تايال لتصنيع منتجاتها في المصانع الجزائرية، وأمام مثل هذا التطور من الطبيعي أن يجد المواطن الجزائري منتجات علامة ديكاتلون في السوق المحلية فأي أهم فروع علامة ديكاتلون في الجزائر؟ إنها في مارينا مول الذي يقدم لزواره تشكيلة رائعة من ملبوسات علامة ديكاتلون وذلك محور خبرنا اليوم.

علامة ديكاتلون وقصة النجاح من فرنسا إلى الجزائر

بدأت الحكاية المميزة لإحدى أرقى علامات الأزياء الرياضية حول العالم والمعروفة اليوم باسم علامة ديكاتلون من الأراضي الفرنسية، عندما تم افتتاح متجر في مدينة ليل الفرنسية لتصنيع وبيع الملبوسات الرياضية وبعد مضي فترة وجيزة من الزمن بدأ الشركاء السبعة للمتجر بجني حصيلة ضخمة من الأرباح التي حققتها المتجر بفضل جاذبية المنتجات الرياضية التي صممها، تلك الجاذبية التي أخذت في توسيع صيت ديكاتلون لكي يتحول من مجرد مشروع بسيط لمحل ملبوسات رياضية إلى علامة تجارية ذات شهرة ضخمة في مختلف أرجاء العالم.

ومن الطبيعي أن تترافق الشهرة التي حققها اسم علامة ديكاتلون عالميا مع رغبة العلامة التجارية في توسيع أنشطتها وافتتاح المزيد من الفروع الجديدة في مختلف أرجاء العالم، ومن ضمن الدول التي وصلت إليها متاجر علامة ديكاتلون الجمهورية الجزائرية التي لم تكتفي العلامة ببيع منتجاتها فيها وحسب بل أعلنت الاتفاق مع مجمع تايال للنسيج الوطني لتصنيع منتجات ديكاتلون في المصانع الجزائرية.

موقع متجر علامة ديكاتلون في مارينا مول الجزائري

من المؤكد بأن قرار علامة ديكاتلون بتصنيع منتجاتها في السوق الجزائري راجع لحجم النجاح الذي عرفته سلسلة الألبسة الرياضية الفرنسية في الجزائر وذلك عبر فروعها المنتشرة في عدة مولات تجارية شهيرة من ضمنها مارينا مول الجزائري أو ما يعرف باسم أرديس مول والذي يعتبر وجهة تسوق رائعة وغنية بالأنشطة الترفيهية المميزة في منطقة المحمدية الجزائرية.

ومع خبرة طويلة في تصميم المنتجات الرياضية بدأتها العلامة التجارية العالمية منذ عام 1976م من الطبيعي أن يغدو متجر علامة ديكاتلون في مارينا مول إضافة مميزة لماركات التسوق الرائعة التي يحتضنها مارينا مول، وطالما أن تصنيع منتجات ديكاتلون أضحى ممكنا على الأراضي الجزائرية فمن المؤكد بأن شريحة واسعة من الشارع الجزائري تتقاسم حب التسوق من متجر علامة ديكاتلون في مارينا مول.

منتجات علامة ديكاتلون في مارينا مول الجزائري

هل تفكر في التسوق من مارينا مول الجزائري؟ ما رأيك في أن تتوجه نحو متجر علامة ديكاتلون الذي يعتبر وبحق وجهة لا بد من استكشافها لكل محبي الرياضة فهي تزودهم بأفضل المنتجات وبصناعة عالمية عالية الجودة.

وسواء أكنت ترغب في شراء الألبسة الرياضية أو معدات وتجهيزات الرياضة أو كنت تفكر في شراء الدراجات الهوائية أو لوازم التخييم والمعسكرات والرحلات البرية، أو كنت من هواة الغوص أو رحلات صيد السمك أو التجديف بالكاياك فإن في متجر علامة ديكاتلون ما سوف ينال إعجابك من لوازم معروضة بأسعار مناسبة بدرجة كبيرة.

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى