فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة

السبت
29.06.2024
تمتع بسحر الضيافة الفندقية من سلسلة أكور أوتيل الفرنسية في فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة
 

من منا لا يحب الإقامة الفندقية الفاخرة لدى سلسلة أكور أوتيل الفرنسية؟ ذلك بالطبع السبب البارز في توسع مقرات السلسلة الفندقية في مختلف أرجاء العالم ومن أشهرها في الشمال الأفريقي ولا سيما الجمهورية الجزائرية التي تتلقى في الآونة الأخيرة مواسم سياحية ضخمة وأعمال تجارية ناجحة، فما هي أشهر فنادق مجموعة أكور أوتيل الفرنسية في العاصمة الجزائرية؟ إنه فندق علامة سوفيتيل الفاخر والمعروف باسم فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل حول مزايا الإقامة فيه.

خيارات الإقامة لدى فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة

لعل من أبرز مزايا فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة هو تعدد الخيارات للإقامة الفندقية فيه، وهو ما يساعد الضيوف في اختيار ما يناسبهم سواء من حيث المساحة أم من حيث الإطلالة أم من حيث الخدمات، وبعبارة أخرى فإن غرف الفندق البالغ عددها 33 غرفة فندقية علاوة على 26 جناح فندقي متوزعة على 10 طوابق متعددة المميزات لكي تسمح لكل الضيوف بالحصول على ما يبحثون عنه وترضي مختلف الأذواق.

وسواء أكنت من محبي الأجواء الحيوية والاطلالات على قلب مدينة الجزائر أم كنت من محبي الأجواء الطبيعية الهادئة فإنك سوف تجد غرفة فندقية مناسبة لك لدى فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة فهو يقدم لضيوفه فرصة الاختيار ما بين الغرف الفندقية المطلة على المدينة أو تلك المطلة على حديقة التجارب، تلك الحديقة النباتية الأكثر شهرة في العاصمة الجزائرية لما تحتويه من آلاف الأشجار والنباتات الفريدة والممرات الأثرية الرائعة.

موقع فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة

هل تبحث عن أفضل مواقع الإقامة الفندقية في العاصمة الجزائرية؟ إذا كان جوابك نعم فدعنا نخبرك بأن الاستمتاع بالإقامة الفندقية لدى فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة هو خيار رائع لمن يبحثون عن الراحة في التنقل أثناء إقامتهم في عاصمة الجزائر، وذلك بسبب قرب الفندق من أشهر المعالم السياحية والفعاليات الترفيهية في المدينة وسهولة طرق المواصلات نحوه أيضا.

كيف لا والفندق الواقع في بلدية الحامة وفي الجزء الشرقي من العاصمة الجزائرية لا يبعد عن مطار بو مدين الدولي سوى مسافة 20 دقيقة عبر السيارة وخمس دقائق فقط عن وسط العاصمة الجزائرية، كما ويوفر موقع الفندق الإطلالة المباشرة على حديقة التجارب الشهيرة والقرب من المعالم الأثرية الأبرز في العاصمة ومنها مقام الشهيد ومتحف باردو والمتحف الوطني للفنون الجميلة وهو ما يقدم جولات استكشافية رائعة للتاريخ والثقافة الجزائرية.

مزايا الإقامة في فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة

لا تنحصر مزايا الإقامة الفندقية في فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة في مسألة الموقع المميز وحسب بل إن في خدمات الضيافة الفندقية التي يقدمها فندق مجموعة أكور أوتيل الفرنسية ما يستحق بالطبع تصنيفه ضمن أشهر فنادق الجزائر من فئة الخمس نجوم، وذلك ينطبق على المرافق الخدمية المناسبة لزوار عاصمة الجزائر بقصد الترفيه أم بقصد العمل.

إذ يحتوي الفندق على 3 مطاعم تتنوع الأطباق التي تقدمها للضيوف ما بين المأكولات الفرنسية والأطباق الجزائرية المحلية ووجبات الطعام العالمية، كما ويحتوي فندق سوفيتيل الجزائر حديقة الحامة على 6 قاعات فاخرة للاجتماعات والفعاليات التجارية والاحتفالات بسعة تصل إلى 200 شخص، علاوة على توفير مركز اللياقة البدنية وحوض السباحة وعلاجات المساج وبعض الأنشطة الرياضية مثل كرة الطاولة والبلياردو.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى