بوما راعي كرة القدم الجزائرية الرسمي

الإثنين
11.09.2023
الإعلان بشكل رسمي عن تمويل شركة Puma لنادي مولودية الجزائر
 

حققت شركة الألبسة الرياضية الألمانية Puma نجاحات كبيرة في السوق الجزائري منذ لحظات افتتاحها الأولى، وهذا ما جعلها تتوسع بشكل أكبر في الجزائر إلى الدرجة التي تنخرط فيها في تصميم قمصان منتخبات عديدة في كرة القدم الجزائرية بالإضافة إلى توليها مهمة تمويلها بشكل كامل مثل عقدها الأخير مع نادي المولودية الجزائري لكرة القدم فما هي التفاصيل؟ تابع معنا قراءة التقرير التالي لكي تتعرف على نشاطات بوما بالكامل في الجمهورية الجزائرية.

افتتاح فرع Puma الأول في الجزائر

لم تمض سنوات طويلة على أول الخطوات التي خطتها سلسلة الملابس الرياضية العالمية بوما نحو السوق الجزائري، فمنذ عام 2019م بالتحديد بدأت ماركة بوما الرياضية بالتوجه نحو الجمهورية الجزائرية وكان ذلك أولاً عبر إعلان افتتاح فرعها الأول في العاصمة الجزائرية وذلك تحديداً في شارع 22 في حي ديدوش موارد وفي ساحة موريس اودان المكتظة بالزوار بشكل دائم.

وبناءً على النجاح الواسع الذي حققته شركة Puma منذ بداياتها في الجزائر ارتأت علامة بوما التوسع بشكل أكبر في باقي الولايات الجزائرية ومنها وهران وقسنطينة وعنابة وسطيف، بالإضافة إلى افتتاح فروع أخرى في بلدية دالي إبراهيم والأبيار، وفرع جديد في مول باب الزوار المشهور، وبالاعتماد على هذه الجهود أصبحت جميع منتجات بوما الأصلية متاحة أمام كل مواطن جزائري وبكل سهولة.

شركة بوما تتولى تصميم قمصان فريق المولودية

لم يكن نشاط شركة بوما في الجزائر مقتصراً فقط على سلسلة من متاجر الألبسة التي تعرض لزوارها ملابس الرياضة والمعدات اللازمة لممارسة كرة القدم أو السلة من أحذية رياضية فاخرة وحقائب مميزة أو حتى قمصان وبدلات رياضية بتصميمات عديدة ترضي الأذواق كافة، وبعبارة أخرى فإن خطة شركة بوما في السوق الجزائري كانت أن تصبح أكثر من شركة ألبسة وحسب.

وهذا ما تحقق لشركة بوما فعلاً في السنوات الأخيرة فقد بدأت في السنوات الأخيرة في الدخول في عقود مع العديد من المنتخبات الرياضية الجزائرية في كرة القدم من أجل تصميم قمصان خاصة بها وكان أول هذه العقود مع منتخب المولودية الجزائري لتصبح بوما بعد ذلك المصمم الرسمي لكل تشكيلات النادي وتعرض تصاميم قميص المنتخب الأول والثاني للبيع للجمهور عبر متاجرها وعلى صفحاتها الرسمية، ولتكون لاحقاً صاحبة الحق في تصميم قمصان المنتخب الوطني الجزائري أيضاً. 

إذا كنت تعتقد بأن نشاط بوما في الأسواق الجزائرية قد توقف عند حد تصميم قمصان منتخب المولودية فأنت مخطئ بكل تأكيد، فقد فاجئت الشركة جمهورها في الجزائر بخبر سار مفاده تولي شركة Puma تمويل منتخب مولودية الجزائر بكل ما يحتاج إليه من تجهيزات رياضية سواء من حيث الملابس أو من حيث المعدات، وذلك عبر عقد جديد وقعته الشركة مع إدارة النادي لكي يمتد نحو عامين إضافيين أي حتى عام 2025م.

وبناءً على هذا العقد فقد ضمنت شركة بوما اليوم وفي السنين المقبلة أن يتردد اسمها بكثرة ما بين أوساط محبي كرة القدم في الجزائر فمن الطبيعي أن يرغب كل جزائري عاشق لكرة القدم في شراء تصميم جديد من شركة بوما وبالتالي، فإن أرباح Puma في تزايد مستمر بالطبع، وعلى الجانب الآخر من العقد فقد ضمن المنتخب الجزائري تصميم يليق بلاعبيه مع خامات نظيفة من الأقمشة الألمانية المصممة بعناية وبخبرة طويلة من شركة عالمية يلمع اسمها في كل مكان يرد فيه ذكر الملبوسات الرياضية.


الأكثر شيوعاً في المنتدى