فندق سيبوس في عنابة الجزائرية

السبت
04.11.2023
إعادة افتتاح فندق Sybouce في عنابة بعد عملية صيانة شاملة بالتعاون مع مؤسسة التسيير السياحي الجزائرية
 

لا يقتصر نشاط القطاع الفندقي في الجمهورية الجزائرية على سلسلة افتتاح الفروع الجديدة التي تتكرر وباستمرار من قبل أرقى علامات الفنادق العالمية وحسب ولكن التطور الكبير الذي تشهده حركة السياحة نحو البلاد دفعت الكثير من مقرات الفنادق الدولية إلى اتخاذ قرار إعادة الصيانة الشاملة ومنها فندق سيبوس الدولي في عنابة محط حديثنا لليوم وذلك عبر التعاون مع مؤسسة التسيير السياحي في الجزائر، فما هي مميزات الإقامة في الفندق ما بعد إعادة الصيانة؟ كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة معنا وسوف تتعرف على جميع المعلومات.

إعادة افتتاح فندق سيبوس الدولي في عنابة

يرجع تاريخ افتتاح فندق سيبوس في عنابة للمرة الأولى نحو سنوات طويلة وبالتحديد إلى عام 1975م، وهو ما جعل من الفندق محطة جذابة على مر السنين لكل ضيوف عنابة الذين كثيراً ما أبدوا إعجابهم ببنائه الواسع وخيارات الإقامة الفندقية المريحة فيه، إلا أن ألق الفندق بدأ في الانخفاض مع افتتاح فروع عديدة لسلاسل فنادق عالمية مجاورة وقدم مرافق فندق سيبوس مع مرور الزمن، وهذا ما دفع سلسلة Sybouce international لاتخاذ قرار التعاقد مع مؤسسة التسيير السياحي الجزائرية.

وبالاعتماد على هذا العقد بدأت مؤسسة التسيير السياحي في الجزائر أعمال إعادة صيانة الفنادق وتحديث كافة مرافقه ومحتوياته ليبدو بصورة لائقة أمام زواره، وقد استمرت أعمال الصيانة في الفندق مدة تتجاوز السنتين حتى تم وضعه في الخدمة مجدداً في صيف العام الحالي 2023م، وهو الخبر الذي أدخل الفرحة في قلوب جميع محبي الفندق القدماء وسمح لهم باسترجاع ذكريات إقامتهم في فندق سيبوس ولكن مع مرافق وخدمات أكثر حداثة.

موقع فندق سيبوس الدولي في عنابة

من منا لم يسمع عن خليج عنابة المطل على مياه البحر الأبيض المتوسط؟ في هذا الموقع بالتحديد يتربع فندق سيبوس الدولي الذي يعد زواره إذاً بتجارب إقامة ساحرة مع إطلالات بحرية تعجز الكلمات عن وصف جمالها الطبيعي، وبجوار ضفاف البحر الأبيض المتوسط يطل الميناء وساحة الكور الشهيرة في مدينة عنابة لتغدو من المواقع الرائجة التي يتمكن ضيوف فندق سيبوس من الوصول إليها في غضون ثوانٍ معدودة فقط.

وعلى أي حال فإن موقع فندق سيبوس الدولي في قلب مدينة عنابة لا يسمح للضيوف بالاستمتاع بسحر الإقامة بجوار خليج عنابة والتنزه في ساحة الكور وحسب بل يساعدهم أيضاً في التواجد على مقربة من الأسواق التجارية والمعالم السياحية الرئيسية في المدينة، في حين يغدو القرب من مطار عنابة الدولي على بعد 20 دقيقة فقط عامل إضافي في جذب المزيد من السياح نحو اختيار فندق سيبوس الدولي كمحل لإقامتهم الفندقية.

مرافق فندق سيبوس الدولي ما بعد التجديد

ساهمت عملية الصيانة الشاملة التي تلقاها فندق سيبوس الدولي في معاودة ارتفاع تصنيفه مجدداً نحو خمس نجوم فما هي أهم المرافق الخدمية والمميزات التي سوف يقدمها فندق سيبوس لنزلائه؟ دعنا نخبرك أولاً بأن خيارات الإقامة الفندقية في سيبوس متنوعة بدرجة كبيرة وتتوزع على 588 غرفة ضمن مبنى ضخم مؤلف من 19 طابق.

ويمكن أن نقول بأن التحديث الأخير للفندق شمل أثاث الغرف والتجهيزات الكهربائية بشكل كامل، بالإضافة إلى توفير نشاطات ترفيه تروق لكل من أقام في سيبوس منها مطعمين تتنوع أصنافهما ما بين الأطباق العالمية ووصفات الطعام الجزائرية المحلية لتقديم تجارب طعام لا يمكنك نسيانها.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى