جاردن سيتي مول يستقبل علامة سكيتشرز

الأربعاء
07.08.2024
الإعلان عن افتتاح متجر جديد لعلامة سكيتشرز الأمريكية في الجزائر بالتعاون مع مجموعة ترادي فووت
 

سعت كبرى سلاسل الأزياء الشهيرة حول العالم في الآونة الأخيرة إلى اجتذاب السوق الجزائرية باعتبارها أحد أكثر الأسواق التجارية في الشمال الأفريقي نموا على الإطلاق وأكثرها امتلاءا بالجماهير المتابعة لأحدث صيحات الموضة العالمية، ومع النجاح الكبير الذي كانت تحققه كل علامة تجارية عالمية دخلت إلى السوق الجزائرية كان سعيها في افتتاح المزيد من الفروع الجديدة يتواصل بشكل أكبر وينجم عنه المزيد من فرص التسوق المميزة للشارع الجزائري، ذلك بالضبط ما لاقته علامة سكيتشرز الأمريكية في الجزائر عبر تعاونها مع مجموعة ترادي فووت والذي نجم عنه عدة افتتاحيات جديدة على الأراضي الجزائرية من أحدثها الافتتاح الجديد في جاردن سيتي مول وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

الإعلان عن الافتتاح الجديد من علامة سكيتشرز في الجزائر

أعلنت مجموعة ترادي فووت عن توسيع محفظة العلامة التجارية الأمريكية سكيتشرز مرة جديدة على الأراضي الجزائرية وهذه المرة في جاردن سيتي مول في الشراقة الجزائرية، وقد بدأ المتجر منذ عام 2021م في تقديم فرصة تسوق جديدة لمحبي علامة سكيتشرز الأمريكية في استكشاف آخر صيحات الموضة من موديلات الأحذية المميزة، لينضم بذلك إلى سلسلة متاجر علامة سكيتشرز المتوزعة في مختلف أرجاء الأراضي الجزائرية والتي بدأت العلامة التجارية مشوارها في افتتاحها في الجزائر منذ عام 2015م وحتى الساعة.

وعند التعليق على خبر الافتتاح لعلامة سكيتشرز في جاردن سيتي مول أشار عادل دزيري المدير التجاري لعلامة سكيتشرز الأمريكية في الجزائر إلى تاريخ النشاط التجاري الطويل والنجاحات المستمرة التي حققتها علامة الأحذية الأمريكية في الجزائر والذي امتد منذ عام 2015م مشكلا قاعدة عريضة من المعجبين على الأراضي الجزائرية وهو ما سمح للعلامة بافتتاح متجرها في جاردن سيتي مول والذي يعد المتجر العاشر لعلامة سكيتشرز في الجزائر وحدها.

موقع متجر علامة سكيتشرز في جاردن سيتي مول

عملت علامة سكيتشرز الأمريكية منذ وصولها لأول مرة إلى الأراضي الجزائرية في عام 2015م إلى انتهاج سياسة توفير بضائعها لكل مواطن جزائري، والوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجماهير الجزائرية واليوم وبعد مضي كل هذه السنوات من العمل على الأراضي الجزائرية يمكننا القول بأن علامة سكيتشرز قد وصلت إلى مبتغاها فقد أصبح لها شعبية كبيرة بين كل من يفكر في شراء زوج جديد من الأحذية من المقيمين في مختلف أرجاء الأراضي الجزائرية.

هذه الشعبية التي حققتها علامة سكيتشرز كانت دوما عبر تنفيذ استراتيجية التوسع في أفضل المواقع التجارية وهو ما قامت به عبر الشراكة مع مجموعة ترادي فووت التي وفرت لعلامة سكيتشرز الافتتاح في أكثر المولات والأسواق التجارية في الجزائر شهرة وما التوسع في جاردن سيتي مول إلا دليل على ذلك، فالمول من أشهر وجهات التسوق على الإطلاق في الشراقة الجزائرية.

خيارات التسوق من علامة سكيتشرز في جاردن سيتي مول

هل تفكر في شراء حذاء جديد؟ إذا كنت تنوي التسوق من جاردن سيتي مول في الشراقة الجزائرية فنحن ننصحك وبشدة بالتوجه نحو متجر علامة سكيتشرز الأمريكية في المول.

ولعل النصيحة السابقة نصيحة جيدة لجميع زوار المول التجاري سواء أكانوا من فئة الرجال أم السيدات أو حتى الأطفال، ففي المتجر تشكيلة واسعة من موديلات الأحذية المريحة والمناسبة للجميع وإذا كنت من محبي الأحذية الرياضية فما من شك بأن التسوق من متجر علامة سكيتشرز هو خيارك الأمثل.

 

 

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى