متجر علامة Bershka في مول باب الزوار

الثلاثاء
27.08.2024
تعرف على أحدث صيحات الموضة من علامة Bershka في مول باب الزوار الجزائري
 

هل أنت من محبي التسوق في الجزائر؟ إذا كنت ممن قد أجاب بنعم فما من شك بأنك تعرف مول باب الزوار أحد أكثر المولات التجارية شهرة في العاصمة الجزائرية، ولكن ما هو السبب الذي سمح لمول باب الزوار باكتساب كل هذه الشهرة؟ الإجابة ترجع إلى ما يجمعه مول باب الزوار لضيوفه من أرقى ماركات الأزياء العالمية والكثير من فرص الترفيه الرائعة، وفي خبرنا اليوم سوف نسلط الضوء على متجر علامة Bershka الذي يقدم تجربة تسوق استثنائية من ماركة تجارية عالمية شهيرة للغاية في قلب مول باب الزوار والآن ما رأيك في متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل؟

علامة Bershka والحكاية من إسبانيا إلى الجزائر

تحتفل علامة Bershka الإسبانية اليوم بافتتاح ما يصل إلى ألف متجر في مختلف أرجاء العالم وهو ما حوّلها من مجرد شركة تجارية محلية بدأت عملها التجاري في عام 1998م من الأراضي الإسبانية إلى شركة متعددة الجنسيات مع حصيلة ضخمة من الفروع المتوزعة في ما يصل إلى أكثر من سبعين دولة في مختلف قارات الكرة الأرضية، كل هذه الإنجازات قامت علامة Bershka بتحقيقها عبر الاعتماد على تصاميمها الفريدة وشراكات الامتياز التجاري الناجحة مع أهم شركات الاستثمار المحلية.

ولعل جزء بارز من نجاحات علامة Bershka التجارية يرجع إلى ما حققته العلامة الإسبانية بالتعاون مع مجموعة انديتكس والتي ساهمت في افتتاح فروع عديدة لمتاجر Bershka في الكثير من دول منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي بما فيها السوق الجزائرية التي شهدت في مرات عديدة الإعلان عن افتتاح متاجر جديدة لعلامة Bershka من ضمنها فرع العلامة الإسبانية في مول باب الزوار في العاصمة الجزائرية.

موقع متجر علامة Bershka في مول باب الزوار

ما الذي تحتاجه أي ماركة تجارية مشهورة لكي تجذب نحوها المزيد من المعجبين وتحقق المزيد من الأرباح؟ الجواب يعود بنا لما تمارسه أشهر البراندات التجارية حول العالم من أساليب في التسويق لمضاعفة نجاحاتها، ومن المؤكد بأن كل هذه الأساليب التسويقية هدفها الرئيسي هو الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الزبائن وافتتاح المزيد من الفروع مع إنفاق أقل، ذلك بالتحديد ما يدفع ماركات التجارة العالمية إلى التوسع عبر عقود الفرنشايز التجارية فهو يسمح لها بتحقيق المزيد من الأموال من دون بذل أي مجهود يذكر.

ومن الطبيعي أن تكون السوق الجزائرية هي إحدى أهم الأسواق التجارية التي وصلت إليها علامة Bershka عبر الشراكات التجارية الناجحة كيف لا والجزائر معروفة بأهميتها كأبرز دول الشمال الأفريقي التي تشجع حكومتها على وصول العلامات التجارية العالمية وهو ما عرفته علامة Bershka مبكرا وجعلها تتخذ القرار بدخول أشهر مولات العاصمة الجزائرية ألا وهو مول باب الزوار.

خيارات التسوق من علامة Bershka في مول باب الزوار

لا نخطئ أبدا إن قلنا بأن متجر علامة Bershka في مول باب الزوار الجزائري محطة تسوق رائعة لا بد من المرور عليها عند زيارة مول باب الزوار ولا سيما للفئة الشابة من الفتيات أو من الشبان الباحثين عن التصاميم العصرية والاطلالات الشبابية الأنيقة.

وعلى أي حال فإن خيارات التسوق عند زيارة متجر علامة Bershka الإسبانية في مول باب الزوار لا تنحصر في الألبسة وحدها للنساء والرجال بل تضم ألبسة الطفل، بالإضافة إلى مجموعة أنيقة من موديلات الأحذية والحقائب والاكسسوارات أيضا.


الأكثر شيوعاً في المنتدى