متجر علامة كاسيو في مارينا مول الجزائري

الخميس
20.06.2024
الإعلان عن افتتاح متجر لعلامة كاسيو اليابانية للساعات في مارينا مول الجزائري
 

يشهد السوق الجزائري نشاط تجاري واسع إذ باتت تتنافس على استقطاب الزبائن فيه الكثير من البراندات التجارية الشهيرة حول العالم، وقد ساعد في ذلك بالطبع موقع البلاد باعتبارها من أهم أسواق الشمال الأفريقي التي تسعى كبرى سلاسل البيع بالتجزئة إلى دخولها وتعزيز استثماراتها التجارية فيها، ومن ضمن الماركات العالمية التي أعلنت وصول منتجاتها إلى السوق الجزائرية في الآونة الأخيرة شركة كاسيو اليابانية المشهورة في تصنيع الساعات وذلك من خلال افتتاحها متجر جديد في مارينا مول الجزائري وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة كاسيو وقصة النجاح من اليابان إلى الجمهورية الجزائرية

تبدأ فصول حكاية كاسيو من اليابان حين تم افتتاح مصنع صغير ومن ثم تأسيس شركة في العاصمة اليابانية طوكيو على يد السيد كاشيو توشيو، وذلك في عام 1957م لتصنيع الآلات الحاسبة ونظرا للنجاح الكبير الذي حققته كاسيو بدأت الشركة في تطوير أنشطتها من تصنيع الآلات الحاسبة إلى تصنيع الكثير من الأجهزة الإلكترونية مثل الآلات الموسيقية الإلكترونية والتجهيزات الطبية والساعات التي حققت نجاح كبير للغاية جعلت من اسم كاسيو ماركة عالمية مشهورة حول العالم ببيع الساعات.

ومع التطور الضخم في نشاط علامة كاسيو التجاري والشهرة الواسعة التي حصلت عليها العلامة كان لا بد من المضي نحو خيار التوسع باتجاه الأسواق الخارجية، وبذلك بدأت رحلة علامة كاسيو من أقصى الشرق الآسيوي إلى دول منطقتنا العربية ومنطقة الشمال الأفريقي لتصل منتجات علامة كاسيو إلى السوق الجزائري وبالتحديد في مارينا مول الجزائري الذي أعلن عن افتتاح متجر جديد لعلامة كاسيو في شهر مارس من عامنا الحالي 2024م.

موقع متجر علامة كاسيو في مارينا مول الجزائري

لعل أكثر ما يساعد في تحقيق النجاح لأي علامة تجارية عالمية هو تحقيق الانتشار الأكبر لمنتجاتها، ذلك بالطبع السبب الذي يدفع أشهر العلامات التجارية الرائدة حول العالم إلى توسيع مقراتها وافتتاح متاجر جديدة والدخول نحو أسواق تجارية جديدة في دول عديدة في مختلف أرجاء العالم، وفي سبيل تحقيق الانتشار أيضا نجد أن افتتاحات كبرى سلاسل البيع بالتجزئة والشركات العالمية تتمركز باتجاه أشهر المولات التجارية فهي توفر لها عرض منتجاتها أمام شريحة واسعة من المتسوقين.

وما تقدم ذكره يوضح بالضبط أسلوب نشاط علامة كاسيو اليابانية التجاري فقد سعت العلامة على الدوام للدخول نحو أسواق تجارية جديدة والتوسع في دول كثيرة منها الجمهورية الجزائرية، وبالطبع فإن اختيار مارينا مول الجزائري خطوة في ذات الاتجاه ذلك أن هذا المول التجاري من أضخم وأهم الأسواق التجارية في البلاد وأكثرها جذبا للزوار لما يحتضنه من علامات تجارية مشهورة وأنشطة ترفيهية ممتعة.

منتجات علامة كاسيو في مارينا مول الجزائري

هل تفكر في التسوق من مارينا مول الجزائري؟ لا شك بأنها فكرة رائعة بكل ما يحتويه المول من خيارات الألبسة والاحتياجات الشخصية ومن أفضل الماركات العالمية، ولكن هل ترغب في إضفاء لمسة خاصة على إطلالتك؟ إن كان جوابك نعم فمن المؤكد بأن زيارة متجر علامة كاسيو الجديد في مارينا مول الجزائري خطوة ستنال إعجابك.

كيف لا وعلامة كاسيو التجارية من أشهر الماركات العالمية في صناعة الساعات التي يقدمها المتجر في مارينا مول عبر الموزع الرسمي في الجزائر، وهو ما يعني بأنك سوف تحظى بفرصة شراء ساعات كاسيو اليابانية الأصلية من تشكيلة واسعة من الموديلات والتصاميم الجميلة وبجودة ممتازة.

 

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى