علامة Tommy hilfiger تتوسع في الجزائر

الأحد
04.08.2024
الإعلان عن افتتاح أول متجر لعلامة Tommy hilfiger في جاردن سيتي مول في الشراقة الجزائرية
 

تعرف الأسواق التجارية في الجزائر حركة اقتصادية مزدهرة بشكل كبير ولا سيما في مجال تجارة الألبسة، فمن المعروف مواكبة الشارع في الجزائر لأحدث صيحات الموضة حول العالم وحب المواطن الجزائري للتسوق من أرقى سلاسل الأزياء العالمية، ذلك الحب الذي عملت على تغذيته الكثير من علامات الأزياء العالمية المشهورة عبر مواصلة توسعاتها في فروع جديدة تغطي مختلف أرجاء الأراضي الجزائرية، ومن هذا القبيل ما أعلنت عنه علامة Tommy hilfiger الأمريكية للأزياء عبر افتتاح متجر جديد لها في جاردن سيتي مول في الشراقة الجزائرية وذلك بالتحديد محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

إعلان علامة Tommy hilfiger التوسع في الجزائر

على الرغم من أن بداية علامة Tommy hilfiger كانت منذ سنوات طويلة وبالتحديد في عام 1984م في الولايات المتحدة الأمريكية إلا أن نشاط العلامة التجاري لم يتوقف ولو للحظة واحدة ذلك النشاط الذي لا ينحصر أبدا في إطلاق العلامة الأمريكية لخطوط الأزياء الجديدة بشكل متواصل وحسب، بل إن الأمر أبعد من ذلك ويشمل إعلان علامة Tommy hilfiger بين الحين والآخر عن توسيع أنشطتها التجارية وافتتاح المزيد من الفروع الجديدة في مختلف أرجاء العالم.

وأمام هذه الرغبة الجامحة في التوسع نحو مواقع جديدة تقدم فيها علامة Tommy hilfiger أحدث ما أنتجته من تصاميم عصرية كانت دول الشرق الأوسط والشمال الأفريقي نقاط جذب رئيسية لنشاط علامة Tommy hilfiger ولا سيما الجمهورية الجزائرية التي لم تكتفي فيها العلامة الأمريكية بفرع واحد فقط ولكنها أعلنت مؤخرا عن افتتاح فرع جديد لها في جاردن سيتي مول في الشراقة الجزائرية أيضا.

موقع متجر علامة Tommy hilfiger في جاردن سيتي مول

من المعروف لمحبي منتجات علامة Tommy hilfiger إمكانية التسوق من مول باب الزوار في العاصمة الجزائرية، إلا أن العلامة الأمريكية الشهيرة وأمام الإعجاب الكبير بمنتجاتها من قبل الشارع الجزائري والأرباح الضخمة التي حققتها منذ لحظات الافتتاح الأولى في الجزائر قد أخذت القرار بمواصلة السعي نحو كسب قلوب المزيد من الجزائريين والبقاء على مقربة منهم أينما كانوا ولذا فقد تم الإعلان عن افتتاح جديد لعلامة Tommy hilfiger وهذه المرة في جاردن سيتي مول في الشراقة الجزائرية.

وفي التصريحات الأخيرة التي أعقبت افتتاح علامة Tommy hilfiger في جاردن سيتي مول في غربي العاصمة الجزائرية في شهر فبراير من عامنا الحالي 2024م أشار مدير عام علامة Tommy hilfiger في الجزائر مصطفى صاري إلى رغبة العلامة الأمريكية في التوسع بشكل أكبر في الأيام المقبلة لكي تتمكن من تقديم خدمة زبائن ممتازة ولجميع الفئات من الرجال أم السيدات أو حتى الأطفال في الأراضي الجزائرية.

خيارات التسوق من علامة Tommy hilfiger في جاردن سيتي مول

كيف من الممكن أن تتمكن علامة تجارية أمريكية مثل علامة Tommy hilfiger من كسب قاعدة جماهيرية عريضة في مختلف أرجاء العالم؟ إن كان جزء من الإجابة يكمن في افتتاح المزيد من الفروع الجديدة التي كان من آخرها متجر العلامة الجديد في جاردن سيتي مول في الشراقة الجزائرية إلا أن الأهم هو منتجات علامة Tommy hilfiger.

ومن هنا فقد قررت العلامة الأمريكية في توفير كل ما تحتاج إليه أي عائلة من ثياب وهو ما يجعل من متجرها الجديد الواقع في جاردن سيتي مول وجهة رائعة للتسوق لألبسة الرجال والنساء والأطفال أيضا.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى