علامة Pimkie في مارينا مول الجزائري

الخميس
22.08.2024
تعرف على أحدث صيحات الموضة من علامة Pimkie الفرنسية في مارينا مول الجزائري
 

تشهد الأسواق التجارية في الجزائر حركة نشطة للغاية في مجال الأزياء بشكل خاص وذلك يرجع بكل تأكيد لحب الشارع الجزائري الكبير لمتابعة أحدث صيحات الموضة والرغبة الدائمة في الظهور بأفضل إطلالة، وتترافق مع هذه الرغبة الشعبية التسهيلات الكثيرة التي تقدمها حكومة الجزائر لدخول المزيد من الاستثمارات التجارية والمزيد من علامات الأزياء العالمية إلى البلاد وافتتاح المزيد من المتاجر العالمية للألبسة في السوق الجزائرية، ولعل جانب مهم من العلامات التجارية التي خاطبت قلوب السيدات الجزائريات العلامات التجارية الفرنسية ومن أبرزها علامة Pimkie التي سوف نتناول في خبرنا اليوم متجرها الواقع في مارينا مول الجزائري.

علامة Pimkie وقصة النجاح من فرنسا إلى الجزائر

بدأت الحكاية مع علامة Pimkie منذ سنوات طويلة على الأراضي الفرنسية عندما ظهر اسم Pimkie للمرة الأولى كعلامة متخصصة في تصنيع ألبسة النساء بتصاميم عصرية توحي بالراحة والأنوثة في الوقت ذاته، ولأن تصاميم علامة Pimkie أحدثت ثورة حقيقية في مفهوم صناعة الألبسة النسائية فأضحت الموديلات الأنيقة التي تطلقها العلامة التجارية في كل موسم خير معبّر عن الفئة الشابة من السيدات اللواتي يفضلن الظهور بإطلالة تتماشى مع روح العصر، ومع كل هذه الشهرة الكبيرة التي حققتها تصاميم علامة Pimkie فإن التوسع نحو الخارج الفرنسي فكرة أكيدة تثبتها أعداد المتاجر الضخمة المتوزعة لعلامة Pimkie في مختلف أرجاء العالم.

وما دام التوسع حليف علامة Pimkie منذ بداية نشاطها التجاري فإن اختيار مناطق الجذب التجارية في منطقة الشرق الأوسط والشمال الأفريقي من أوائل الخطوات التي اتخذتها ماركة Pimkie لكي تتمكن من كسب قلوب السيدات بشكل أوسع، ومن ضمنهن سيدات الجزائر اللواتي حظين بفرصة التسوق من متاجر علامة Pimkie المنتشرة في مختلف أرجاء المدن الجزائرية وفي أشهر مولات البلاد ومن أبرزها مارينا مول محور خبرنا اليوم.

موقع متجر علامة Pimkie في مارينا مول

تمتاز سياسة التوسع من علامة Pimkie بالفعالية القصوى تلك الفعالية التي أثبتتها العلامة الفرنسية في كل سوق تجاري جديد تصل إليه عبر جمالية تصاميم ملبوساتها بالطبع، إلا أن روعة التصاميم ليست السبب الوحيد الذي ساعد في نشر اسم علامة Pimkie في الكثير من دول العالم، فمن الطبيعي أن يكون النجاح في التسويق لمنتجات علامة Pimkie مرتبط أيضا بحسن اختيار العلامة الفرنسية لمواقع متاجرها في مختلف بقاع الكرة الأرضية.

وما من شك في أن السياسة المذكورة سلفا والتي انتهجتها علامة Pimkie في جل الأسواق التجارية التي وصلت إليها هي ذاتها المطبقة في الجزائر وخير دليل على ذلك موقع متجر علامة Pimkie في مارينا مول الجزائري وهو المول التجاري الشهير بخيارات التسوق العالمية ولحظات الترفيه اللا محدودة.

خيارات التسوق من علامة Pimkie في مارينا مول

تقدم علامة Pimkie في مارينا مول الجزائري مجموعة واسعة من خيارات الألبسة الفرنسية المصممة بشكل أساسي لكي تستهدف الفئة الشابة من النساء الجزائريات بتصاميم متنوعة تسعى لإرضاء شتى الأذواق وتحاول تقديم ما تحلم به كل فتاة وبأفضل سعر في نفس الوقت.

والآن هل أنت من الشابات الجزائريات وتفكرين في التسوق من مارينا مول؟ إذا كان جوابك نعم فما رأيك في أن تستكشفي أحدث صيحات الموضة من متجر علامة Pimkie الفرنسية في المول؟ ونؤكد لك بأنك سوف تجدين تشكيلة واسعة من الألبسة والأحذية والحقائب الأنيقة بتوقيع من Pimkie العلامة الفرنسية الشهيرة.

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى