ال سي وايكيكي تتوسع من جديد في الجزائر

الأربعاء
11.09.2024
الإعلان عن افتتاح فرع جديد لعلامة ال سي وايكيكي في وهران جراند مول
 

يشهد السوق الجزائري في كل يوم المزيد والمزيد من الافتتاحات الجديدة ومن أرقى ماركات الأزياء حول العالم، كيف لا والشارع في الجزائر متعطش دوما لمواكبة أحدث صيحات الموضة والحكومة في البلاد متعاونة بشكل كبير مع موضوع تشجيع الاستثمار الأجنبي، أما شركات الاستثمار المحلية فهي تواقة أيضا لإبرام عقود الامتياز التجاري مع الماركات التجارية الشهيرة حول العالم، وفي خضم كل هذا المشهد كان لعلامة ال سي وايكيكي تلك الماركة التركية الشهيرة نصيب هام من أحدث الافتتاحات الجديدة في الجزائر فقظ أعلنت الماركة المحبوبة من الجمهور الجزائري البدء في استقبال ضيوفها في فرع جديد لها في وهران جراند مول وذلك محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة ال سي وايكيكي والتواجد في الجمهورية الجزائرية

لا نبالغ أبدا إن قلنا بأن علامة ال سي وايكيكي كانت من أوائل سلاسل التجارة العالمية في مجال الأزياء التي حجزت لنفسها مقرات عديدة على أراضي الجزائر ومنذ سنوات طويلة، ويرجع السبب في ذلك إلى النجاحات الضخمة التي حققتها الماركة التركية ما بين أوساط الشارع الجزائري إلى الحد الذي دفعها إلى مضاعفة حجم الفروع التي افتتحتها نحو الكثير من المدن وفي مختلف أرجاء الجزائر.

ولعل جانب مهم من النجاحات التي عرفتها علامة ال سي وايكيكي في الجزائر يرجع إلى الشراكة التجارية المميزة التي حققتها مع شركة انفستيكس ألجيريا صاحبة الحق في استغلال اسم علامة ال سي وايكيكي في الجزائر، وهو ما دفع الماركة التركية ليس فحسب إلى افتتاح الفروع الجديدة بل وإلى اتخاذ خطوة التصنيع في الجزائر أيضا.

الإعلان عن افتتاح الفرع الجديد لعلامة ال سي وايكيكي في الجزائر

أعلنت علامة ال سي وايكيكي عن توسيع جديد لمقرات انتشارها على أراضي الجزائر في صيف عامنا الحالي 2024م عبر افتتاح أول فرع لها في غربي الجزائر وبالتحديد في وهران جراند مول، ليتمكن جميع محبي ملبوسات العلامة التركية من استكشاف أحدث تشكيلات الألبسة التي تقدمها من دون بذل أي عناء يذكر ولتبقى علامة ال سي وايكيكي عند عهدها المتمثل في تقديم أجمل الملبوسات وبأسعار مناسبة وعلى مقربة من المعجبين أينما كانوا متواجدين.

وذلك ما ترجمته علامة ال سي وايكيكي على الدوام من خلال توسعاتها المستمرة على الأراضي الجزائرية، فقد بذلت قصارى جهدها لكي تتمكن من إيصال كل منتجاتها الجديدة وآخر صيحات الموضة التي تنتجها إلى شتى أرجاء السوق الجزائرية، وها هي تثبت ذلك من خلال توجهها نحو غربي الجزائر وفي مول جديد مكتظ بالزوار ألا وهو وهران جراند مول أحد أبرز مولات الجزائر وأكثرها شهرة.

خيارات التسوق من علامة ال سي وايكيكي في وهران جراند مول

هل أنت من مقيمي غربي الجزائر وترغب في استكشاف آخر تشكيلة من علامة ال سي وايكيكي؟ كل ما عليك فعله من الآن وصاعدا هو التوجه نحو متجر العلامة التركية الجديد في وهران جراند مول وسوف تتمكن حينها من متابعة خطوط الأزياء الجديدة مع كل موسم.

وفي هذه الفترة من المؤكد بأنك تود التعرف على ما تقدمه علامة ال سي وايكيكي لموسم الخريف لعامنا الحالي 2024م فلا تفوت عليك الفرصة ولا تتردد لحظة في زيارة متجر العلامة الجديد لشراء الملبوسات الرجالية أو النسائية أو ملابس الأطفال والاكسسوارات المميزة.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى