متجر علامة GEMO في وهران جراند مول

الثلاثاء
24.09.2024
وهران جراند مول يستقبل ضيوف علامة GEMO الفرنسية مع تشكيلة جديدة من الألبسة الأنيقة
 

كان الشمال الأفريقي من محطات اهتمام علامة GEMO الفرنسية للتوسع منذ سنوات طويلة، فقد عملت الماركة التجارية الفرنسية هذه على غزو الكثير من أسواق الدول في شمالي أفريقيا واكتساب شريحة ضخمة من المعجبين في مختلف دولها ولا سيما في الأراضي الجزائرية التي عرفت خلال السنوات الأخيرة افتتاح فروع عديدة لعلامة GEMO من ضمنها فرع العلامة الفرنسية الواقع في وهران جراند مول والذي سوف يكون محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة GEMO وقصة النجاح من البداية وحتى السوق الجزائرية

بدأت الرحلة نحو العالمية من علامة GEMO في عام 1927م ومن الأراضي الفرنسية بالتحديد والتي شهدت الانطلاقة الأولى لتشكيلة رائعة من الألبسة والأحذية المميزة ولكل أفراد العائلة، وفي ما بعد استقطاب الشارع الفرنسي الذي كسبته علامة GEMO منذ اللحظات الأولى كان من المؤكد بأن الاتجاه نحو التوسع العالمي هي المحطة المقبلة لمنتجات الماركة الفرنسية وهو ما كان بالفعل عندما أخذ اسم GEMO ليعلو فوق العديد من المتاجر والفروع الجديدة التي تم افتتاحها في الكثير من دول العالم والتي تجاوز عددها المئات، كل ذلك بفضل وفاء الماركة التجارية الشهيرة بمبادئها في توفير الألبسة المناسبة لكل فرد في العائلة وبسعر مناسب في الوقت ذاته.

وفي خضم سلسلة الافتتاحات في مختلف أرجاء العالم كان لعلامة GEMO فرصة التوسع أيضا في الأسواق الجزائرية، ولا سيما في غضون التشجيع الحكومي الكبير للاستثمارات الأجنبية وفي ظل حب الشارع الجزائري لاقتناء الألبسة من أرقى البراندات العالمية، كل ما سلف ذكره جعل من خطوات التوسع في الأراضي الجزائرية من قبل علامة GEMO خطوات متعاقبة سمحت لمحبي العلامة الفرنسية بتسوق منتجاتها من الكثير من المولات التجارية المشهورة في الجزائر بما فيها وهران جراند مول.

موقع متجر علامة GEMO في وهران جراند مول

قامت علامة GEMO على مبدأ تقديم الموضة للجميع، وفي سبيل تحقيق تلك الغاية فإن مساعي العلامة الفرنسية نحو التوسع لم تكن في أي يوم من الأيام محصورة في التراب الفرنسي، بل كانت غاياتها أبعد من ذلك وباتجاه استهداف الجماهير حول العالم ومهما كان موقع بلادهم أو مهما كانت جنسياتهم، وهو ما حققته علامة GEMO بالفعل عبر سلسلة متاجرها العالمية والتي من الملاحظ فيها عدم اقتصار مواقعها على المدن الكبرى والعواصم وحسب.

ولا شك في أن هذه السياسة المتمثلة في استهداف كل الجماهير كانت حاضرة أيضا في توسعات علامة GEMO الفرنسية عند دخول متاجرها إلى السوق الجزائرية، فهي لم تكتفي أبدا في افتتاح فروع لها في العاصمة الجزائرية ولكنها توسعت كذلك باتجاه مختلف المدن الجزائرية بما فيها وهران التي تستقطب زبائنها في أشهر مولات المدينة ألا وهو وهران جراند مول.

خيارات التسوق من متجر علامة GEMO في وهران جراند مول

هل تفكر في التسوق مع عائلتك من وهران جراند مول وتبحث عن أفضل المتاجر؟ إذا كنت قد أجبت بنعم فما رأيك في التسوق من متجر علامة GEMO الفرنسية وسوف تحصل حينها على تشكيلة رائعة من الألبسة الرجالية والنسائية وألبسة الأطفال أيضا.

وعلى أي حال فإن شراء الألبسة ليس كل ما في حوزة متجر علامة GEMO لكي يقدمه للزبائن في وهران جراند مول، بل يحتضن المتجر كذلك مجموعة أنيقة من الأحذية والاكسسوارات.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى