علامة Giordano تصل إلى الجزائر

السبت
05.10.2024
الإعلان عن افتتاح أول متاجر علامة Giordano في جاردن سيتي مول
 

تستقبل السوق الجزائرية في كل يوم الإعلان عن افتتاح المزيد من فروع العلامات التجارية الشهيرة حول العالم ولا سيما بعد التشجيع الحكومي الكبير للاستثمارات الاقتصادية الخارجية وإبرام الكثير من عقود الامتياز التجاري في البلاد وفي قطاع الأزياء بشكل خاص، وفي ظل هذه الأجواء المشجعة جاء الإعلان الأخير عن افتتاح ماركة Giordano لأول متجر يحمل اسمها التجاري في الأراضي الجزائرية وبالتحديد في جاردن سيتي مول فما رأيك في أن تستكشف معنا المزيد من المعلومات حول هذا الافتتاح؟ ذلك بالتحديد محور خبرنا اليوم وما عليك سوى متابعة القراءة معنا لاستكشاف المزيد من التفاصيل.

علامة Giordano وقصة النجاح حتى الوصول إلى السوق الجزائرية

تأسست علامة Giordano في عام 1981م باعتبارها ماركة تجارية متخصصة في تفصيل الألبسة الجاهزة، ومن هونغ كونغ كانت الانطلاقة الأولى لمجموعة مميزة من الأزياء الملائمة لكل من الرجال والنساء أيضا وبأسعار مقبولة في ذات الوقت، ولأن هدف علامة Giordano الأول منذ لحظات الانطلاق الأولى أن تصبح أكبر وأشهر علامة تجارية في مجال البيع بالتجزئة حول العالم كان من المؤكد أن خطوات التوسع الخارجية هي أبرز ما في سياسة الماركة لاستقبال المزيد والمزيد من الزبائن من مختلف الثقافات والدول حول العالم كيف لا وقد اتبعت منذ البداية سياسة العمل المحلي مع التفكير العالمي.

وعند الحديث عن توجه عالمي ضخم مثل التفكير الذي اعتمدت عليه علامة Giordano فمن المؤكد أن الحديث عن عدد متاجر العلامة التجارية سوف يكون بالآلاف، إذ تشير التقديرات إلى امتلاك ماركة Giordano ما يصل إلى 2100 متجر في ما يزيد عن 30 دولة حول العالم، وعلى الرغم من كل هذا التوسع إلا أن رغبة علامة Giordano في مواصلة الانتشار دفعتها إلى التوسع مؤخرا باتجاه الشمال الأفريقي وبالتحديد نحو الأراضي الجزائرية في متجرها الأول في جاردن سيتي مول.

موقع متجر علامة Giordano في جاردن سيتي مول

حققت علامة Giordano الكثير من النجاحات في فروعها الخارجية بسبب تفكير الماركة العالمي، وبما أن توجهات علامة Giordano منذ تأسيسها هي توجهات عالمية فإن السعي نحو الافتتاح في عواصم الدول ومدنها الرئيسية مساعي ضرورية لمواصلة جهود العلامة في غزو الأسواق العالمية، وتلك بالطبع السياسة التي اتبعتها علامة Giordano عندما أعلنت في عام 2023م عن وصولها إلى السوق الجزائرية لأول مرة ومن العاصمة الجزائرية أيضا.

وعلى أي حال فإن افتتاح أول متاجر علامة Giordano في الجزائر لم يتم في العاصمة وحسب بل في جاردن سيتي مول وهو أحد أكثر المولات التجارية شهرة في البلاد، وفي إطار الاحتفال بموقع علامة Giordano الحديث أشار شارك هوينغ لي المدير المساعد في الامتياز والترخيص العالمي لدى علامة Giordano إلى ثقة العلامة التجارية الشهيرة بمواصلة توسيع أنشطتها وبفخر في الشمال الأفريقي ما بعد التوسع الجديد في الأراضي الجزائرية.

خيارات التسوق من متجر علامة Giordano في جاردن سيتي مول

هل تفكر في التسوق من متجر علامة Giordano في جاردن سيتي مول؟ ترى ما هي خيارات التسوق التي تنتظرك من هذه الماركة العالمية المشهورة؟ دعنا نؤكد لك بأن في 139 متر مربع مزينة بالديكورات البيضاء والأرضيات الخشبية مجموعة رائعة من الألبسة التي تناسب جميع الأذواق.

وبعبارة أخرى فإن كلا من الرجال والنساء وحتى الأطفال في الشارع الجزائري هم مستهدفون بمنتجات علامة Giordano من الألبسة والاكسسوارات.

 

 

 

 


الأكثر شيوعاً في المنتدى